توقيع مذكرة تعاون لتحسين مستوى أداء الخدمات الحكومية

مسقط - الرؤية

وقعت وزارة الخدمة المدنية مذكرة تعاون مع شركة الخليج لتحليل البيانات في مجال تطبيق برنامج تنفيذي بشأن تحسين مستوى أداء الخدمات الحكومية، ووضع منظومة مستدامة لتقييم ومتابعة هذا الأداء ورضا المستفيدين بشكل دوري. وذلك في إطار التعاون بين وزارة الخدمة المدنية ووزارة القوى العاملة.

وقع المذكرة عن وزارة الخدمة المدنية سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل الوزارة لشؤون التطوير الإداري ومن جانب الشركة حارث بن سليمان البراشدي.

وجاء توقيع هذه المذكرة لإحداث نقلة نوعية في أداء الخدمات الحكومية من حيث التطوير وتحسين مستوى الخدمات وتحقيق رضا المستفيدين ووضع منظومة مستدامة في التقييم والمتابعة حيث يشمل البرنامج تغيير الانطباعات والتصورات لدى الموظفين القائمين على تقديم الخدمات الحكومية المطلوبة من قبل المتعاملين وإعادة بناء وتعزيز التصورات الإيجابية بين هؤلاء الموظفين والمستفيدين.

ويأتي توقيع هذه المذكرة في إطار تنفيذ توصيات ندوة آليات تطوير الأداء الحكومي في ظل الرؤية السامية لحضرة صاحب الجلالة - حفظه الله ورعاه - المنعقدة في عام 2012م. وانطلاقا من رؤى تفعيل دور الشراكة والتعاون بين القطاع الحكومي والقطاع الخاص ورفع مستوى رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة، وبهدف بناء حالة من الانسجام بين رضا الجمهور وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

تعليق عبر الفيس بوك