منتخبنا الوطني لهوكي الصالات يتوج بأول بطولة عربية

مسقط- الرؤية

توج منتخبنا الوطني لهوكي الصالات بلقب البطولة العربية الأولى لهوكي الصالات، والتي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة؛ حيث استطاع منتخب هوكي صالات السلطنة تحقيق أول لقب له في أول مشاركة دوليّة على حساب المنتخب القطري، وذلك بضربات الجزاء (مواجهة 6 ثواني)، بعد أن تعادل المنتخبان في الوقت الأصلي بنتيجة 5ـ5 في مباراة تكتيكية وماراثونية ومثيرة في كافة دقائقها، لتنتهي المباراة بنتيجة 6ـ5 لصالح منتخبنا الوطني والذي خلد اسمه كأول بطل للعرب في هوكي الصالات.

وشهدت أكاديمية سباير الرياضية تتويج منتخب هوكي صالات السلطنة باللقب العربي على حساب المنتخب القطري الذي خاض البطولة على ملاعبه وبين جماهيره، ورغم قوة وصلابة وخبرة المنتخب القطري الذي بدأ هوكي الصالات منذ فترة كافية وأقام معسكرات أوروبية جيدة، وشارك في كأس آسيا الأخيرة محققًا المركز الرابع، إلا أنّ عزيمة منتخبنا وتركيزه نحو اللقب حسم المهمة لصالح السلطنة.

وفور إعلان انتهاء المباراة النهائية بين منتخبنا الوطني والمنتخب القطري، بدأت احتفالات منتخبنا على صالة أكادمية سباير فرحة بلقب البطولة العربية الأولى لهوكي الصالات؛ حيث توشح اللاعبون بعلم السلطنة ومعانقة الذهب وتلقى المنتخب التهنئة من رئيس الاتحاد العماني للهوكي الشيخ محفوظ بن علي آل جمعة وهنأ كافة اللاعبين بعد انتهاء المباراة والتتويج باللقب العربي.

فيما استطاع المنتخب الإماراتي إحراز الميدالية البرونزية في البطولة العربية بعد فوزه على السودان بنتيجة 4 ـ 3 في مباراة صعبة هي الأخرى حسمها الإماراتي في الثواني الأخيرة من عمر المباراة. ويشارك هوكي الإمارات للمرة الأولى على المستوى الدولي في بطولات الصالات حاله حال منتخبنا الوطني. وقد سادت روح الاحتفالات معسكري العماني والإماراتي اللذين احتفلا سويا بعد انتهاء المباراة.

تعليق عبر الفيس بوك