انطلاق منافسات نصف نهائي "خماسيات المؤسسات" بلقاءات ساخنة .. اليوم

مسقط - الرؤية

تنطلق مساء اليوم منافسات المربع الذهبي للمسابقة الرابعة عشرة لخماسيات كرة القدم داخل الصالات للمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة، والتي تنظمها وزارة الشؤون الرياضية.

وسيواجه فريق صناعة الكابلات العمانية منافسه الرجاء الوطنية للتجارة والمقاولات في تمام الساعة السادسة مساء، وفي تمام الساعة السابعة والنصف يلتقي فريق مجموعة محمود الرواحي فريق مركز صحي المضيبي، ومن المتوقع أن تكون هذه اللقاءات من أقوى منافسات البطولة وستسجل حضورا جماهيريا مميزا.

ولم يكن طريق الوصول للمربع الذهبي سهل المنال للفرق المتأهلة، ففريق صناعة الكابلات العمانية وصيف النسخة الماضية صارع فرق مجموعته وتفوق عليها جميعا، حتى تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة. وفي الدور ربع النهائي سحق فريق القمة للخدمات النفطية والصناعية وأمطر شباكه بسداسية نظيفة في إشارة تشير إلى انه الفريق الأبرز لنيل اللقب.

أما فريق الرجاء الوطنية فقد تأهل كأفضل ثالث عن المجموعة الثالثة، وفي دور الـ8 تخطى فريق الشؤون الرياضية بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دراماتيكية. وتجدر الإشارة إلى أنّ الفريقين سبق لهما المواجهة في ذات المجموعة والتي تفوق فيها فريق صناعة الكابلات بنتيجة هدفين مقابل هدف فهل يا ترى سوف يسفر لقاء اليوم عن أي مفاجأة أم سيكون تكرارا للقاء السابق.

أما بالنسبة لفريق مجموعة محمود الرواحي فقد تصدر مجموعته الخامسة وتمكن من الإطاحة بفريق أجواء المثاعيب بنتيجة 3-2 في مباراة قوية، كانت أشبه بنهائي مصغر، نظرا لحجم الفريقين. وشهدت المواجهة طرد احد لاعبي فريق مجموعة الرواحي. أما فريق مركز صحي المضيبي فقد تأهل كثاني المجموعة الخامسة وتجاوز فريق شركة الأمواج البرونزية بضربات الترجيح 6/5 بعد التعادل الايجابي 2-2. وجدير بالذكر أن الفريقين سبق لهما أن تقابلا في دوري المجموعة لحساب المجموعة الخامسة وتفوق فريق مجموعة محمود الرواحي بنتيجة هدفين نظيفين، ما يشير الى احتمالية تكرار المشهد في مباراة اليوم، أو أن يرد مركز صحي المضيبي بالثأر.

ومن أبرز الوجوه الكروية الحاضرة بالبطولة محمد الهوتي حارس نادي مسقط والحاصل على جائزة أفضل حارس مرمى بالدرجة الأولى والذي ساهم في صعود فريقه إلى دوري المحترفين هذا الموسم.

تعليق عبر الفيس بوك