اكتمال عقد المربع الذهبي لـ"خماسيات كرة القدم الصالات"

مسقط- الرؤية

اكتمل عقد المربع الذهبي لبطولة وزارة الشؤون الرياضية لخماسيات كرة القدم الصالات، بعدما تأهلت أربع فرق هي شركة صناعة الكابلات العمانية وشركة الرجاء الوطنية للتجارة والمقاولات ومجموعة محمود الرواحي ومركز صحي المضيبي، في أعقاب خوض هذه الفرق مواجهات قوية.

وأمطر فريق الكابلات شباك منافسه القمة بسداسية نظيفة. وخلال المباراة سعى فريق القمة إلى اختراق دفاعات الكابلات إلا أن محاولاته سرعان ما تبددت، وسط نقلات لاعبي الكابلات المتناغمة ومحاولات القمة اليائسة.

وفي لقاء ثان، واجه فريق شركة الرجاء الوطنية للتجارة والمقاولات نظيره فريق وزارة الشؤون القانونية، حيث أقصى فريق الرجاء فريق وزارة الشؤون الرياضية.

وفي ثالث المواجهات، التقى فريقا أجواء المثاعيب ومجموعة محمود الرواحي وانتهج فريق المثاعيب التراجع إلى الوراء وتأمين المنطقة والاعتماد على الهجمة المرتدة، فيما بادر فريق الرواحي بالاستحواذ على الكرة والهجوم ومن تمريرة من خط المنتصف إلى المنفرد حمزة عاطف جاء الهدف الأول لفريق الرواحي.

وتحرر فريق المثاعيب من تحفظه إلى التقدم مع ملازمة الحذر خوفًا من تلقي هدف ثان خاصة أنّ فريق الرواحي لم يكف عن هجماته، وبعد كثافة هجومية أدت إلى ارتباك صفوف الدفاع أحرز أنس أبو السويد الهدف الثاني لفريق الرواحي، إلا أن فريق المثاعيب لم يرفع الراية البيضاء فأشهر سلاح الهجوم في وجه خصمه حتى تمكن عبدالحفيظ البلوشي من هدف النتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الرواحي بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، استمرت الندية بين الفريقين فدخل فريق المثاعيب بمعنويات عالية رافعًا شعار إدراك التعادل ومن ثمّ البحث عن هدف ثالث وكان له ما أراد ، فأحرز عاهد سالم هدف التعادل لتتواصل الإثارة والمنافسة التي تفاعل معها الجمهور الذي لم يتوقف عن التشجيع والمؤازرة. ومن هجمة خاطفة أحرز سعيد الحجري الهدف الثالث لفريق الرواحي معيدا فريقه إلى المقدمة مجددا. وتوالت الفرص الخطرة والتسديدات المباشرة والفواصل المهارية، مما صعد بمستوى المباراة التي كانت أشبه بنهائي مصغر، وانتهت المباراة المليئة بالمنافسة والحماس حتى آخر لحظاتها الأخيرة، بفوز صعب لفريق مجموعة محمود الرواحي على فريق أجواء المثاعيب بنتيجة 3-2.

وفي اللقاء الرابع التقى فريقي مركز صحي المضيبي والأمواج البرونزية، حيث منحت ضربات الحظ الترجيحية مركز صحي المضيبي الفوز على الأمواج البرونزية.

تعليق عبر الفيس بوك