مؤسسة التخطيط المالي الأسترالية تكرم طالبة عمانية

الرؤية- شادية المغيزوية-

حصلت الطالبة المبتعثة من قبل وزارة التعليم العالي فاطمة بنت محمد البلوشية على جائزة مؤسسة التخطيط المالي بالجامعة الأسترالية نيو ساوث ويلز بسيدني للعام 2015. بعد تفوقها على زملائها من مختلف الجنسيات في جميع المقررات.

يذكر أنّ الجائزة عبارة عنشهادة تقديرية مقدمة من الجامعة عن طريق ممثل مؤسسة التخطيط المالي بأستراليا، ومبلغ 500 دولار أسترالي.

وعبرت الطالبة فاطمة عن سعادتها بالتفوق ونيلها للجائزة قائلة "أشعر بالفرح والفخر لما وصلت إليه اليوم من تميزأكاديمي بعد المثابرة والصبر والاجتهاد فما بعد الصبر إلا الفلاحوبالطبع واجهتني بعض التحدياتكالغربة واختلاف النظام الدراسي.

وتضيف "سبب نجاحي هو توفيق الله وتشجيع أبي الدائم ودعوات أمي فهما بمثابة دافع لي بأن أجتهد وأثابر وأحقق النجاح وأجعلهما فخوران بي".

كما تقدمت فاطمة بالشكر لوزارةالتعليم العالي لإتاحتها الفرصة لأبناء السلطنة للدراسة في الخارج واكتساب الخبرات، وتوجهت بالشكر أيضاًإلى القنصلية العمانية فيأستراليا على اهتمامها الدائم،كما رفعت أسمى آيات الشكر لجلالة السلطان قابوس لتشجعيه الدائم لأبنائه لكسب العلم أينما كان.

الجدير بالذكر أنّمؤسسة التخطيط المالي الأستراليةتقوم بتدريب الطلبة للحصول على رخصة التخطيط المالي وذلك عن طريق التعاون مع جامعة نيو ساوث ويلز، ويمكن للطلبة عدم أخذ التدريب أو حضور الدورات التي تقيمها في حال دراستهم لمقررين تطرحهما الجامعة يتعلقان بالتخطيط المالي.

تعليق عبر الفيس بوك