"اللجنة الأولمبية" تبحث مع الاتحادات الرياضية تنفيذ المعسكرات والبرامج الفنية

مسقط - الرؤية

عقدت لجنة التخطيط والمتابعة باللجنة الأولمبية العمانية خلال اليومين الماضيين سلسلة من اللقاءات مع الاتحادات الرياضية والأجهزة الفنية للمنتخبات الرياضية المتوقع مشاركتها بمنافسات دورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 17 إلى 28 أكتوبر 2015.

وتابع فريق عمل التخطيط والمتابعة خلال اللقاءات خطط وبرامج الإعداد الخاص بهذه المنتخبات ومدى سير وتنفيذ المعسكرات والبرامج الهادفة لدفع مستوى المنتخبات والصعاب التي تواجهها الاتحادات الرياضية في مرحلة الإعداد بالإضافة إلى الجوانب المتكاملة للبرامج التنسيق الدورة وذلك حرصاً من اللجنة الوقوف على كل التفاصيل ومتابعة التحضير للدورة. وأشادت اللجنة بالمستوى الكبير والتعاون من قبل الإجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية ومدى تجاوب مع فريق عمل التخطيط والمتابعة من خلال الحرص على إمكانية تنفيذ البرامج والأنشطة التي سبق وإن تم رفعها للجنة التخطيط والمتابعة.

وتأتي هذه اللقاءات استكمالا للإجراءات التنفيذية للمشاركة بدورة الالعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون المقرر اقامتها بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 17 الى 28 اكتوبر 2015 ودراسة الخطط والبرامج التنفيذية الخاصة بإعداد المنتخبات الوطنية والمعسكرات المفتوحة والمغلقة والمشاركة في البطولات التحضيرية ومدى جاهزية اللاعبين لتحقيق منافسة فاعلة وضمان تحقيق أحدى الميداليات في هذه الدورة طبقا للمعايير الذي أقرتها لجنة التخطيط والمتابعة. وأبدت اللجنة ارتياحها لواقع المنتخبات الوطنية في معظم الالعاب من حيث استقرار العملية التدريبية واستمراريتها سوى في الاندية أو في المعسكرات المقررة.

تعليق عبر الفيس بوك