"شانجريلا بر الجصة" يعلن عن أمسيات متنوّعة في رمضان

مسقط - الرؤية

أعلن منتجع شانغريلا بر الجصة عن تنظيم أمسيّات رمضانيّة خاصة خلال شهر رمضان المبارك، وسيتم خلال الأمسيات تقديم المبادرات التي تركز على الأنشطة الاجتماعية والأنشطة العائلية، مع تقديم أشهى المأكولات.

ويمنح المنتجع زواره الفرصة للاستمتاع بلحظات مثالية خلال شهر رمضان المبارك والاجتماع مع العائلة والأصدقاء على الإفطار في مطعم فيروز، الذي يقدم بوفيه من المأكولات الشرق أوسطية والمأكولات العالميّة. ويضم البوفيه المقبِّلات الباردة والساخنة، والسلطات المتنوعة، والمشاوي المختلفة، بجانب المأكولات العمانية والحلويات التقليدية. وتتوفر المشروبات الرمضانية مثل مشروب قمر الدين والجلاب، والكركديه، وكل ذلك بسعر 18 ريالا عمانيًا شاملا الضريبة للفرد. ويقدم مطعم شهرزاد للإفطار قائمة شهية للمأكولات المغربية الأصيلة. وسيتواصل في المنتجع خلال ليالي رمضان تقديم وجبة السحور في سوق المزار؛ حيث الأطباق التقليدية والمشروبات الرمضانية المتميزة والشهيرة.

ويقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الخيارات للمجموعات الخاصة التي ترغب في تجربة متميزة لإفطار رمضان مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم؛ حيث يوفر المنتجع عروض بوفيه بأسعار مخفضة للمجموعات الخاصة التي تتكون من 20 شخصا أو أكثر.

تعليق عبر الفيس بوك