السيد خالد: الكرة العمانية تواجه تحديات كبرى في استكمال المنظومة الاحترافية

مسقط - الرُّؤية-

قال السيد خالد بن حمد البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم: إنَّ الكرة العمانية تواجه تحديا كبيرا في استكمال المنظومة الاحترافية التي يسعى الاتحاد لتطبيقها بالكامل خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال احتفال الاتحاد العماني لكرة القدم بختام الموسم الكروي. وأكد السيد رئيس الاتحاد -في كلمته التي بدأ بها الحفل- إنَّ التحدي الأهم الذي يواجهه اتحاد الكرة هو استكمال المنطومة الاحترافية التي تتطلب جهودا مضاعفه، إلا أنه أعرب عن تفاؤله بأن الفريق المشكل لهذا الموضوع يسير في الطريق الصحيح، مضيفا بأن الموسم كان حافلا بالانحازات، مثمنا دور ادارات الاندية وجمع منتسبي الاتحاد من حكام واداريين ولاعبين والجماهير لنجاح الموسم. وأشار السيد إلى ان الدعم الاكبر في هذا الموسم تمثل في الدعم الاعلامي الذي حظي به، اذ قامت القناة الرياضية بنقلة نوعية ودور واضح وبارز لنقل منافسات دوري عمانتل للمحترفين والانشطة المختلفة.

إلى ذلك، تم تكريم جميع المجيدين في الموسم الكروي من لاعبين وحكام واداريين وجهات داعمة ومساندة لأنشطة اتحاد الكرة، فعلى مستوى دوري الدرجة الاولى استحق نادي مسقط الفائز بلقب الدوري جائزة اللعب النظيف مسقط بينما توج بجائزة هداف الدوري اللاعب ايمو فيليب صلالة فيما نال افضل مدير فريق حمدان بيت سعيد من نادي صلالة وفاز الحارس محمد هويدي من نادي مسقط بجائزة أفضل حارس ونال المدرب محمد حوالي مدرب مسقط على جائزة أفضل مدرب، واستحق اللاعب فينيسو من نادي مسقط جائزة أفضل لاعب بالدوري.

وفي منافسات دوري عمانتل للمحترفين الذي توج به نادي العروبة، استحق جائزة اللعب النظيف نادي السويق، بينما فاز بجائزة الهداف كوفي ميشاك لاعب النصر. ونال جائزة مدير الفريق حسين مستهيل من نادي النصر وتوج بجائزة أفضل حارس مرمى رياض سبيت من نادي العروبة، ونال المدرب فيليب نادي العروبة بجائزة أفضل مدرب، فيما كان جائزة افضل موهبة كروية من نصيب محمد مبارك النجاشي من نادي صور واستحق جائزة افضل لاعب بالدوري عيد الفارسي من نادي العروبة.

تعليق عبر الفيس بوك