منافسات مثيرة في تصفيات كرة الطاولة على مستوى المحافظات

مسقط-الرُّؤية-

تأهل لاعبو أندية نزوى وسمائل وعبري والاتحاد ومرباط إلى نهائيات السلطنة لكرة الطاولة لفئتي الفردي والزوجي لبطولة تصفيات السلطنة لكرة الطاولة للعام الجاري 2015،عنمحافظات الداخلية والظاهرة والبريمي وظفار.

وأقيمت المنافسات بالمجمع الرياضي في نزوى وصلالة. وعلى مستوى فئة الفردي لمحافظات الداخلية والظاهرة والبريمي، تمكن اللاعبون سامي الجابري من نادي سمائل واسماعيل السليماني من نادي نزوى وخالد الصباري من نادي عبري وسالم المحرمي من نادي نزوى بالحصول على المراكز الأربعة الأولى على التوالي. وعلى مستوى منافسات الزوجي، تمكن لاعبا نزوى اسماعيل السليماني وسالم المحرمي من الحصول على المركز الاول، وجاء اللاعبان نبيل المحرمي وبدر الجابري من نادي سمائل في المركز الثاني، فيما حل اللاعبان سامي الجابري وماهر الجابري من نادي سمائل في المركز الثالث.

وبدات المنافسات على مستوى محافظة ظفار، حيث استطاع اللاعب حفيظ العوادي من نادي الاتحاد الحصول على المركز الأول، وجاء في المركز الثاني اللاعب الوليد جعبوب من نادي مرباط، وحل اللاعب عمر العوادي من نادي الاتحاد في المركز الثالث. وعلى متسوى منافسات الزوجي، جاء في المركز الاول اللاعبان حفيظ العوادي وعمر العوادي من نادي الاتحاد، وجاء في المركز الثاني الوليد جعبوب وعبدالحكيم المعشني من نادي مرباط، وجاء في المركز الثالث اللاعبان حارث الغساني وسعيد الكثيري من نادي الاتحاد.

ويشرف على تنظيم هذه المسابقات اللجنة العمانية لكرة الطاولة ضمن اطار خططها لاقامة النهائيات في المرحلة المقبلة من روزنامتها السنوية التي ستنطلق منافساتها الفعلية بعد اجازة عيد الفطر السعيد.

تعليق عبر الفيس بوك