295 مركبة في أكبر تجمع لفرق السيارات بالسلطنة ضمن فعاليات رياضة المحركات

مسقط- الرُّؤية-

احتضنتْ الجمعية العمانية للسيارات أكبر فعالية لتجمع فرق السيارات بالسلطنة، والتي نظَّمها فريقا "عمان تشارجر" و"مسقط ستانج"؛ وذلك تحت إشراف الجمعية العمانية للسيارات؛ في إطار الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها الجمعية لدعم رياضة المحركات وهواة وعشاق السيارات في السلطنة.

وشهدت الفعالية عروضًا مصاحبة؛ مثل: "عرض الكلاب البوليسية" و"التزلج"؛ حيث اختتمت بتكريم الفرق المشاركة. وقال محمد بن علي البلوشي مسؤول العلاقات العامة والإعلام بالجمعية العمانية للسيارات: "إن هذه الفعالية تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها الجمعية العمانية للسيارات لنشر التوعوية بدورها المحوري في النهوض برياضة المحركات، والتأكيد على أنها المظلة الشرعية لممارسة أي هوايات تتعلق برياضة المحركات، وقد تم دعوة كافة فرق السيارات الموجودة بالسلطنة لحضور الفعالية بهدف تعريفهم بما يمكن أن تقدمه لهم الجمعية من دعم يثري فعاليتهم ومناشطهم التي يقومون بها؛ وذلك في إطار قانوني يدعم مفهوم السلامة المرورية".

وأضاف البلوشي بأنَّ الفعالية شهدت حضور فرق مسقط ستانجز، وعمان تشارجر، وعمان زد، والقناص، وعمان انفينتي، وفلوكس واجن عمان، وكومارو عمان تيم، ولكزس اي اس، وعمان سوبرا، وسوبارو عمان، ومسقط رانجلر رايدرز، وعمان اف جيه كروز، وميني كوبر عمان، بي إم دبليو اي إكس، ومازدا عمان، وزد 71 جي ام سي.

من جانبه، قال سامي الحبسي رئيس فريق "مسقط ستانج": "كانت الفعالية دعوة للفرق الموجودة بالسلطنة والغير مسجلة تحت مظلة الجمعية بالمبادرة بسرعة التسجيل، وقد شهدت نجاح كبير أكده مشاركة 16 فريقا شارك كل منهم بـ20 سيارة. واضافة إلى ذلك، هدف اللقاء إلى التواصل وتعريف الفرق بالدور الذي تلعبه الجمعية لدعم رياضة المحركات مثل دعم الفعاليات التي يمكن أن يقيمها اي فريق والحصول على التصاريح والتنسيق مع الاسعاف والهيئة العامة للدفاع المدني...وغيرها الكثير. وانطلاقاً من النجاح الذي حققته، نتطلع إلى أن تكون الرسالة التي نظمت من أجله قد وصلت إلى الجميع".

تعليق عبر الفيس بوك