الثلاثاء, 22 أكتوبر 2019
30 °c

خبر : معرض لمنتجات بنك العز الإسلامي في صحار سفير مول

الثلاثاء 09 يونيو 2015 01:02 م بتوقيت مسقط

مسقط- الرؤية -

أقام بنك العز الإسلامي أول معرض لمنتجاته في صحار سفير مول.وذلك في إطار جهوده الرامية إلى تعزيز علاقة البنك بالعملاء.

ويمثل معرض المنتجات المصرفية منصة تفاعلية بحيث تقدم للعملاء المعلومات حول الأعمال المصرفية المتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. وقد كان فريق المبيعات حاضرا في المعرض للإجابة على استفسارات العملاء حول مختلف منتجات البنك وخدماته. ومن خلال هذا المعرض، استطاع العملاء الاستفادة من التمويل السكني وبطاقات الائتمان والتمويل الشخصي وتمويل السيارات.

وفي تعليق له حول إقامة المعرض، قال موسى الجديدي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي:" هذه فرصة جيدة لكل من البنك والعملاء وذلك لأنها تتيح القدرة على التفاعل والمناقشة حول المنتجات التي تتلاءم مع احتياجات ومتطلبات العميل. ومن المهم للغاية أن نوضح المميزات التي تتمتع بها منتجاتنا وخدماتنا الفريدة في القطاع المصرفي".

ويتحقق نجاح البنك عموماً من خلال إيصال المعلومات ذات الصلة بالمنتجات والخدمات بطريقة فعالة إلى العملاء. ويمكن المعرض فريق المبيعات من التعرف على عملاء جدد للبنكواستقطابهم.

ويقدم بنك العز الإسلامي منتجات وخدمات مصرفية متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وهو يركز على توفير حلول مصممة لتلبي احتياجات العملاء واستخدام أحدث التقنيات لأجل إتاحة خدمات فريدة لعملائه. ويعتزم البنك الاستمرار في إقامة المعرض في مختلف محافظات السلطنة لاكتساب علاقات جديدة وتعزيز علاقاته مع العملاء.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية