مؤتمر صحفي حول التسوية لمشروعي "مسقط السريع " والطريق الوَسَطي .. اليوم

مسقط - الرؤية

تنظم شركة جلفار للهندسة والمقاولات ممثلة في مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية اليوم الثلاثاء مؤتمراً صحفياً حول قضية التسوية المطروحة بين الشركة وبلدية مسقط فيما يتعلق بالمستحقات التي تقدمت بها شركة جلفار للبلدية بعد تنفيذ مشروعي طريق مسقط السريع ومشروع الطريق الوَسَطي.

ويأتي تنظيم هذا المؤتمر الصحفي بناءً على طلب من الهيئة العامة لسوق المال وضرورة إفصاح الشركة عن المزيد من التفاصيل حول القضية لكافة المستثمرين حول المبالغ المستحقة في دفاترها المالية مقابل مبلغ التسوية المعروض بما يحقق المزيد من الشفافية والإفصاح ويوفر الحماية للمستثمرين ويمنحهم القدرة على اتخاذ القرار الاستثماري السليم وفق المعطيات المتاحة.

وقد قامت الهيئة العامة لسوق المال بإيقاف تداول سهم شركة جلفار للهندسة والاستثمار منذ الثالث من شهر يونيو الجاري لعدم إفصاح الشركة عن المبالغ المالية المستحقة في دفاترها في مقابل مبلغ التسوية المعروض من قبل بلدية مسقط.

الجدير بالذكر أن الشركة أفصحت في وقت سابق عبر موقع سوق مسقط للأوراق المالية مرتين .. جاء البيان الأول ليوضح أن مجلس إدارة الشركة الذي عقد في 31 مايو الماضي رفض عرض التسوية المقدم من قبل بلدية مسقط المتعلق بتسوية مستحقات مشروعي طريق مسقط السريع والطريق الوسطي دون الإشارة إلى أي مبالغ.

أما البيان الثاني فجاء ليوضح حجم مبلغ التسوية المعروض من قبل بلدية مسقط والبالغ (9ر29) مليون ريال عماني دون الإشارة إلى المبالغ المستحقة للشركة والمقيدة في دفاترها المالية .

تعليق عبر الفيس بوك