"الشؤون الرياضية" تنظم حلقة عمل حول آلية توثيق الأندية لكأس الشباب

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ وزارة الشؤون الرياضية، أمس، حلقة عمل حول آلية توثيق الأندية للمشاركة في مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- لعام 2014.

واستهدفتْ حلقة العمل المعنيين من الاتحادات الرياضية وموظفي دوائر وزارة الشؤون الرياضية بالمحافظات، إضافة إلى ممثلي الأنشطة والبرامج الشبابية والبرامج الشبابية والرياضية بالوزارة؛ وذلك بحضور خليفة بن سيف العيسائي مدير عام الأنشطة الرياضية بوزارة الشؤون الرياضية، وسعود بن بدر أمبوسعيدي مدير دائرة النشاط الرياضي.

وتضمَّنت حلقة العمل 3 أجزاء، حيث تناول الجزء الأول آلية تعبئة ملف الترشح للأندية حتى تضمن الأندية أن ترشحها قد تم بالطريقة المثالية. أما الجزء الثاني لحلقة العمل، فكان حول الكيفية التي سيتم من خلالها عمل الجداول وتقارير مشاركة الأندية في نشاطات الاتحادات واللجان الرياضية وفي برامج ومناشط الوزارة حتى تستطيع الأندية بذلك ضمان حقها من الدرجات والتي سيتم احتسابها بعد أن تقوم الأندية بتسليمها ملفها في المسابقة، فيما كان الجزء الثالث والأخير من الحلقة شرح آلية احتساب الدرجات للأندية؛ بحيث أن اللجنة المشرفة على المسابقة قد وضعت درجات وتقييم معين بجانب كل نشاط أو كل مشاركة أو عمل يقوم به النادي لتنظر فيما بعد اللجنة من اكتمال تلك المشاركة من عدمها لكي يضمن النادي الدرجة الكاملة في ذلك النشاط. وتخلل الحلقة نقاشات واستفسارات من قبل الحضور ليقوم كلٌّ من العيسائي وأمبو سعيدي بالرد على الاستفسارات والنقاشات التي طرحت من قبل الحضور.

تعليق عبر الفيس بوك