الحبسي يحصد فضية الوثب الطويل في البطولة العربية للناشئين بتونس

مسقط - الرُّؤية

حقَّق جُمعة الحبسي لاعب منتخبنا لألعاب القوى للناشئين، فضية مسابقة الوثب الطويل في البطولة العربية المقامة منافساتها حاليا في تونس، بمشاركة عربية كبيرة بهذه الفئة، وقد حقق خلالها لاعب المنتخب في اولى مشاركاته رقما جديدا بمسافة 6.88 متر.

وتأتي مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة ضمن برنامج الاعداد للمشاركة في البطولة الخليجية التي ستقام على أرض السلطنة خلال شهر أغسطس المقبل. واقتصرت مشاركة المنتخب الوطني في هذه البطولة بعدد من المسابقات بسبب انشغال اللاعبين في الامتحانات الدراسية وتوقف الجميع عن المشاركة في الحصص التدريبية. ورغم قلة عدد البعثة إلا أن المنتخب نجح في الحصول على ميدالية في ظل المنافسة القوية التي تشهدها هذه البطولة، خاصة من لاعبي المغرب العربي. وتمثلت مشاركة السلطنة في البطولة في مسابقات الوثب والعشاري والحواجز. وضمت بعثة السلطنة كلا من: محمد العاصمي رئيس الوفد، والمدربين عمر الراشدي وفهد المشايخي، واللاعبين جمعة صالح الحبسي -ويشارك في سباق العشاري والوثب الطويل- وعمر طالب الشحي -ويشارك في الوثب الطويل- وفيصل الازكي ويشارك في 110م حواجز.

واعرب لاعب المنتخب جمعة الحبسي عن سعادته بهذا الانجاز الذي حققه والذي سيكون له دافعا كبيرا بتحقيق الافضل في البطولة الخليجية التي ستقام في السلطنة خلال شهر اغسطس المقبل. واشار إلى ان البطولة شهدت منافسة قوية من الجميع ونجحت بفضل التوجيهات الجيدة من قبل مدرب المنتخب عمر الراشدي، وتشجيع البعثة، وسوف اعمل جاهدا على بذل مجهود مضاعف لتحقيق الافضل في المشاركات القادمة وتحطيم هذا الرقم. وقال محمد العاصمي رئيس بعثة منتخبنا الوطني لالعاب القوى في البطولة العربية: إن النتيجة التي حققها الحبسي جيدة في ظل المشاركة العربية الكبيرة التي تشهدها البطولة، وجاءت تلك الميدالية بعد مجهود كبير من اللاعب والجهاز الفني خلال الفترة الماضية، والتي تكللت بالنجاح ونتوقع ان يحقق اللاعب نتيجة افضل في البطولة الخليجية القادمة.

وقال المدرب عمر الراشدي إن الحبسي ينتظره مستقبل واعد خلال الفترة المقبلة؛ حيث نجح وبجدارة في تحقيق فضية وقادر على تحقيق الافضل في المشاركات المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك