الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

خبر : "هوم سنتر" تطلق تشكيلتها الجديدة لموسم شهر رمضان المبارك

الإثنين 08 يونيو 2015 02:50 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية-

يحل شهر رمضان المبارك كل عام بأجوائه العارمة بالخير ومعاني العطاء على ملايين العائلات في المنطقة. وتسعى هوم سنتر، سلسلة متاجر الأثاثات المنزلية الرائدة، هذا العام إلى إضفاء هذه الأجواء الفريدة على منتجاتها لموسم الشهر الكريم من خلال تشكيلتها الجديدة من الأثاث وخيارات الهدايا الرائعة واللوازم المنزلية. وتتضمن التشكيلة الجديدة التي سيتم إطلاقها في متاجر هوم سنتر في المنطقة والمستوحاة من أجواء شهر رمضان المبارك مجموعة واسعة من الأثاثات الكلاسيكية والإكسسوارات ذات الزخارف العربية الأصيلة والمصابيح وخيارات الإضاءة الخاصة بالشهر الفضيل، ناهيك عن اللوحات الفنية والسجادات المحبوكة ولوازم الطاولات وأدوات المطبخ. وتزخر التشكيلة بلمسات غنية ومميزة وتصاميم عربية وقطع حلي أنيقة ومقتنيات مناسبة للتقديم كهدية رائعة أثناء هذا الموسم.

وبهذه المناسبة قال ميدريتش باين، الرئيس التنفيذي لهوم سنتر: "لا شك أن شهر رمضان يعد مناسبة خاصة وعزيزة على قلوب السكان والمقيمين في المنطقة والذين يقضون معظم أوقاتهم في هذا الشهر بصحبة عائلاتهم. ونحن في هوم سنتر نحمل تقديراً عالياً للقيم والتقاليد العائلية ونسعى إلى مشاركة احتفاء عملائنا بالشهر الفضيل من خلال توفير أفضل المنتجات العصرية المستوحاة من تلك الأجواء لمساعدتهم على تجميل منازلهم وقضاء أوقات دافئة بصحبة العائلة والأصدقاء. وتساهم تشكيلتنا الجديدة في إضفاء أجواء منزلية خاصة ترحب بالزوار وتحتضن أفراد العائلة".

وسيتم الكشف عن تفاصيل تشكيلة هوم سنتر الجديدة في دليل خاص بشهر رمضان سيتوفر لدى متاجر هوم سنتر وعلى موقعها الإلكتروني www.homecentrestores.com وصفحتها على موقع فيس بوك www.facebook.com/homecentrestores. وسيضم الدليل كذلك مجموعة من النصائح المفيدة المرتبطة بخيارات الديكورات المنزلية وأفكار الهدايا لموسم رمضان ووصفات الطعام، لتضفي مزيداً من اللمسات على الألوان والتنوع لطاولات الإفطار خلال الشهر الفضيل.