بنك مسقط يحث الزبائن على اتباع الإرشادات الآمنة عن استخدام الخدمات المصرفية

مسقط - الرؤية -

حثّ بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة،زبائن البنك والجمهور بشكل عام على اتباع الارشادات الآمنة عند استخدام الخدمات المصرفية التقليدية أو الإلكترونية أو القنوات الأخرى مثل الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال أو الإنترنت، ويأتي ذلك كجزء من التزام البنك أمام المجتمع لضمان أعلى مستويات الأمان للمعاملات المصرفية المختلفة وتقديم خدمات متميزة تتميز بالجودة والسرعة والأمان.

وتعزيزًا لدوره الريادي في مجال التوعية والتواصل مع كافة زبائن البنك حول مختلف المستجدات والظروف التي تحدث بين فترة وأخرى،طالب بنك مسقط الزبائن عند إجراء أي معاملات مصرفية أو الحصول على أي خدمات أو تسهيلات مصرفية بعدم الكشف أو إعطاء الرقم السري أو كلمة المرور الخاصة بحساباتهم لأي شخص وذلك تحت أي ظرف من الظروف لأن هذا النوع من المعلومات تعتبر سرية ومن حق الزبون فقط وعلى الزبائن التعاون في هذا المجال، بحيث يشكلون خط الدفاع الأفضل لمواجهة محاولات الاختراق التي قد تقوم بها بعض الجهات غير المعروفة والحرص على معرفة والتأكد من الجهات التي تقوم بالاتصالات سواء عبر الهاتف أو الرسائل التي تصل عن طريق الإيميلات من جهات غير معروفة وفي حالة وجود أي استفسارات على الزبائن الاتصال بمركز الاتصالات التابع لبنك مسقط رقم 24795555 وطلب المساعدة علمأ بأن المركز يعمل على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع لتقديم مختلف الخدمات المصرفية لزبائن البنك.

ومواكبة للتطورات والمستجدات في مجال استخدام التكنولوجيا والاتصالات الحديثة في مجال بيع المنتجات والخدمات المصرفية،و في إطار جهود البنك الهادفة إلى توفير خدمات مصرفية متميزة من خلال تطبيق أحدث التقنيات، دشــّن بنك مسقط مؤخراً حملة تسويقية عبر الهاتف بالتعاون مع شركائنا للتأمين، تتضمن التواصل مع الزبائن عبر الهاتف للترويج عن منتجات التأمين المختلفة،و سط إقبال ونجاح كبير من قبل الزبائن للاستفادة من هذه الخدمات،وبموجب الحملة، يتم الطلب من الزبائن المهتمين بمنتجات التأمين بتقديم معلومات شخصية مثل آخر 8 أرقام لحسابهم المصرفي وتاريخ الميلاد ورقم البطاقة الشخصية، وعليه يود بنك مسقط التنويه بأن البنك لن يطلب من الزبون أبداًالإفصاح عن كلمة المرور أو الرقم السري للبطاقة أو الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو أي خدمات أخرى، كما لن يطلبتغيير معلومات حساباتهم، وتفاصيل تسجيل الدخول، كذلك لايطلب من الزبائن الإفصاح عن رقم الحساب كاملاً والذي يتكون من 16 رقماً خاصة في هذه الحملة المتعلقة بمنتجات التأمين، علما بأن البنك يجري الاتصالات التسويقية لهذه الحملة من خلال الأرقام التالية : 24652222 / 24652225 وفي حالة رغبة الزبون في الاستفسار أو التأكد يرجى الاتصال بمركز اتصالات البنك على الرقم : 24795555 والذي يعمل على مدار الساعة.هذا ويعد مفهوم التسويق وبيع المنتجات المختلفة عبر الهاتف من الأساليب الحديثة التي يتبعها بنك مسقط والتي تحظى بإقبال وإعجاب الزبائن حيث توفر عليهم الوقت والجهد لمعرفة المنتجات والخدمات وطلب شرائها بشكل سريع وآمن كما أن هذا الأسلوب منتشر على مستوى العالم سواء عن طريق الهاتف أو عن طريق الإنترنت ويعد بنك مسقط رائدًا في هذا المجال بحيث يقوم بتقديم الخدمات المصرفية وفق إجراءات آمنة وبشفافية واضحة كما يحظى البنك بثقة الجمهور بشكل عام وزبائن البنك بشكل خاص وذلك لما يتمتع به من خبرة طويلة ومن تطبيق أفضل الممارسات المصرفية التي المضمونة.

تعليق عبر الفيس بوك