سيارة "جيلي جي سي2 " البديل المثالي لسائقي الدراجات النارية

مسقط - الرؤية -

تعد سيارة جيلي جي سي2 البديل المثالي لسائقي الدراجات النارية، خاصة للشباب وعاملي التوصيل في المطاعم الذين هم دائمو التنقل والحركة على الطرقات.

وقال أحد كبار المتحدثين باسم مركز تاول للسيارات (TAC)، الموزع الحصري لمجموعة مركبات جيلي في عمان: " كثيرا ما نرى عمال التوصيل من المطاعم وغيرهم من الشباب الآخرين وهم يتنقلون على الطرق بدراجات نارية في الجو الحار وحتى في الليل. وهذه الوسيلة ليست غير آمنة فقط، بل انها أيضا غير مريحة أبدا في مثل هذا الجو. وأضاف: إننا مع جيلي جي سي2، نقدم نوعية من السيارات الصغيرة بسعر دراجة نارية. وهي أسرع فضلا عن أنها أكثر راحة والأهم من ذلك أنها آمنة. كذلك، إن السيارة ذات المقعدين ليست هي السيارة المناسبة عندما تحتاج إلى القيام برحلات منتظمة مع أفراد الأسرة والركاب الآخرين أو لأولئك الذين ينتقلون مع الكثير من الأمتعة أو غيرها من الاشياء، ولكن لأولئك ذوي الميزانية المحدودة الذين يحتاجون إلى وسيلة رخيصة وووسيلة بسيطة للتنقل هنا وهناك، فإن جيلي جي سي2 هي الاختيار المالي الصائب والمثالي".

دخلت سيارة جيلي جي سي2 (المعروفة أيضا باسم باندا)، ثاني السيارات المزودة بنظام آلي على مستوى العالم، دائرة الضوء باكتسابها شعبية كبيرة منذ أن خرجت من خط الإنتاج.

ويعكس المظهر العصري الأنيق، وضمانات السلامة الموثوق بها للغاية، والديكورات الداخلية، الدقة المتناهية التي تتبعها جيلي في الإشراف على سير عمليات التصنيع والسعي الدؤوب وراء الجودة. وهذه السيارة شعبية في فئة السيارات الصغيرة الحجم، سيارة جيلي باندا تتوافق مع معايير السلامة خمس نجوم الخاصة ببرنامج تقييم السيارات الجديدة في الصين C-NCAP وتفي بمتطلبات السلامة الدولية في السيارات الجديدة، مما يوفر سيارات صغيرة ذات فعالية قصوى في أداء السلامة.

وتم تجهيز سيارة جيلي جي سي2، ذات المحرك DOHC سعة 1,5 لتر، 4 سلندر، وناقل حركة أوتوماتيكي، بنظام موسيقى، وراديو AM / FM مع مشغل اقراص مدمجة وMP3، ومكيف هواء، ومساحات خلفية وقفل مركزي. ومن أجل السلامة، كما تم تجهيز السيارة باثنتين من الوسادات الهوائية، ونظام فرامل ABS + EBD، ومصابيح ضباب امامية وخلفية، وأحزمة أمان، وعجلات معدنية، وجهاز قفل المقود ضد السرقة.

ومن خلال توفير مجموعة سيارات جيلي في السلطنة، يكون مركز تاول للسيارات قد عزز التزامه بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائه في عمان. ومن خلال شبكة من المعارض قوامها 11 صالة عرض، و13 مركزا للخدمة و10 منافذ لبيع قطع الغيار منتشرة في جميع أرجاء عمان، يعتبر مركز تاول للسيارات واحدا من رواد الموزعين للسيارات في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك