وفد كلية الدفاع الوطنية بتنزانيا يطلع على أنشطة "الغرفة"

مسقط - الرُّؤية -

استقبلتْ غرفة تجارة وصناعة عمان، الخميس الماضي، وفدا من كلية الدفاع الوطني بتنزانيا، برئاسة اللواء جي إس ميلانزي آمر الكلية، وكان في استقبال الوفد سليمان بن سلطان المغيري مساعد المدير العام لشؤون الفروع بالغرفة؛ وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بمسقط.

ورحَّب مساعد المدير العام لشؤون الفروع بالوفد، شاكرا لهمزيارتهملغرفة تجارة وصناعة عمان، وقدم عرضا توضيحيا عن غرفة تجارة وصناعة عمان والأهداف التي أنشئت من أجلها، كما تطرق كذلك إلى دور الغرفة كمظلة للقطاع الخاص والمجالس واللجان التي تديرها، ودورها في تقديم الخدمات لمنتسبيها وللمجتمع المحلي منذ تأسيسها.. مشيرا إلى المنجزات التي حققتها الغرفة، كما تحدث عن الحوافز التي تقدمها السلطنة لتشجيع الاستثمار خاصة في المناطق الاقتصادية الحرة، وعن علاقات الغرفة بالغرف التجارية العربية والأجنبية وعلاقاتها مع المجتمع المحلي.

كما اطلع الوفد الضيف على إجراءات سير العمل في الغرفة وتعرف كذلك على أقسامها ودوائرها والخدمات التي يقدمها كل قسم منها.كمااطلعوا على المبادراتالتي أطلقتها الغرفة في دورة مجلس إدارتها الحالي والمتمثلة في: مبادرة شاركنا لنرتقي، وكفاءات، ومنتجي، وملتقى فرص الأعمال، ومنافذ، وبوابة عمان التجارية، وتسوق في عمان، وجائزة الغرفة.

تعليق عبر الفيس بوك