وزير الصحة يطلع على سير العمل بالمستشفى السلطاني ويكرم الموظفين المجيدين

مسقط - صالح البلوشي

تصوير/ خميس السعيدي

قام معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة مؤخرا، بزيارة إلى المستشفى السلطاني من أجل الإطلاع على سير العمل والالتقاء بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية بالمستشفى. وقد تضمنت زيارة معاليه رعاية حفل تكريم الموظفين المجيدين العاملين بالمستشفى في الحقل الصحي وذلك بقاعة المحاضرات الرئيسية بالمستشفى.

وألقى الدكتور قاسم بن أحمد السالمي مدير عام المستشفى السلطاني كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بهذه الزيارة التي تؤكد حرص معالي وزير الصحة على متابعة سير العمل في المؤسسات الصحية بمختلف محافظات السلطنة، وحرص الوزارة على جودة الخدمات الطبية التي تُقدم للمواطنين والمُقيمين في هذا البلد.

وأشار السالمي في كلمته إلى إنشاء فريق خاص في أكتوبر من العام الماضي من أجل تحسين كفاءة العمل في قسم طوارئ الكبار. لافتاً إلى أنّه تمّ أيضًا خلال الأشهر القليلة الماضية إدخال العديد من الخدمات الجديدة كزراعة الخلايا الجذعية ذاتياً، وإضافة أجنحة جديدة في قسم طب الأطفال والأمومة، والعيادات الخارجية المعالجة بالمضادات الحيوية عن طريق الحقن.

عقب ذلك قام معالي الدكتور وزير الصحة بتكريم الموظفين المجيدين بالمستشفى، وذلك نظيرًا لجهدهم الدؤوب في تعزيز صحة المجتمع والمواطن والارتقاء بجودة الخدمات التي تُقدّم بالمستشفى.

وأشاد معاليه في كلمة بالمناسبة بالجهود التي يبذلها المستشفى السلطاني من أجل الارتقاء بالخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين والمقيمين، وأعرب عن شكره لجميع العاملين بالمستشفى من أطباء وممرضين وفنيين وإداريين وغيرهم من أجل الجهود التي يبذلونها لخدمة المرضى والسهر على راحتهم، كما أشاد معاليه بالمجيدين الذين تم تكريمهم وما بذلوه من جهد طوال الفترة الماضية للارتقاء بجودة الخدمات الصحية، وطالبهم بالمزيد من الجهد من أجل أن تصل الخدمات الطبية بالسلطنة إلى المستوى الذي يليق بسمعة هذا الوطن في ظل القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم -حفظه الله ورعاه-.

تعليق عبر الفيس بوك