أمين عام "الخارجية" يزور جناح السلطنة بـ"إكسبو ميلان".. ويرأس اللجنة العمانية الإيطالية

مسقط - العمانية

توجه معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي أمين عام وزارة الخارجية صباح أمس إلى مدينة ميلان الإيطالية على رأس وفد حكومي وتجاري في زيارة إلى جمهورية إيطاليا تستمر عدة أيام.

وسيقوم معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي خلال تواجده بمدينة ميلان بزيارة جناح السلطنة في معرض إكسبو ميلان 2015.

كما سيترأس معاليه وفد السلطنة المشارك في اجتماعات اللجنة العمانية الإيطالية المشتركة التي ستعقد بالعاصمة روما يوم الثلاثاء المقبل وتناقش أوجه التعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية بين البلدين الصديقين.

ويضم الوفد المرافق لمعاليه سعادة السفير يحيى بن عبد الله العريمي رئيس قطاع الشؤون الاقتصادية بوزارة الخارجية وسعادة السفير هلال بن مرهون المعمري رئيس دائرة غرب أوروبا بوزارة الخارجية وسعادة السفير الدكتور أحمد بن سالم بن محمد باعمر سفير السلطنة المعتمد لدى إيطاليا والوزير المفوض عبد العزيز بن موسى الخروصي نائب رئيس دائرة الأمين العام للبرامج والاتصالات وعددا من المسؤولين بوزارة الخارجية.

كما يضم الوفد في عضويته صاحب السمو السيد تيمور بن أسعد آل سعيد الأمين العام المساعد للاتصالات بمجلس البحث العلمي والسيد الدكتور منذر بن هلال البوسعيدي مساعد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية للتدريب وخدمة المجتمع بجامعة السلطان قابوس وعددا من المسؤولين.

فيما يضم الوفد التجاري المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية وعددا من رجال الأعمال العمانيين.

وكان في وداع معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي لدى مغادرته البلاد القائم بأعمال السفارة الإيطالية بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك