انطلاق دور الـ16 لبطولة "الشؤون الرياضية" لخماسيات القدم للصالات.. اليوم

مسقط - الرؤية

تنطلق مساء اليوم منافسات دور الـ16 للبطولة الرابعة عشرة لخماسيات كرة القدم للصالات والتي تنظمها بشكل سنوي وزارة الشؤون الرياضية، وذلك على مجمع السلطان قابوس ببوشر.

واستحق 16 فريقا الصعود إلى هذا الدور بعد مشوار شاق ومحفوف بالمنافسة والندية، لكن صاحب النفس الطويل هو من استطاع تجاوزه عن جدارة واستحقاق، فيما لم يحالف الحظ الفرق الأخرى رغم المستوى المميز الذي قدمته الفرق لكن كرة القدم لعبة تعتمد فقط على النقاط والأرقام بغض النظر عن الأداء والجمالية.

وتأهل عن المجموعة الأولى فريق القمة للخدمات النفطية والصناعية على رأس المجموعة فيما تأهل فريق شركة أجواء المثاعيب كثاني المجموعة كما تم اختيار فريق شركة اليقين العالمية للنفط والغاز كأفضل ثالث.

وتأهل عن المجموعة الثانية فريق شركة أليسكو كأول المجموعة وفريق شركة بورشه كثاني المجموعة فيما وقع الاختيار على فريق الشركة العمانية للنقل البحري كأفضل ثالث.

وتأهل فريق شركة صناعة الكابلات العمانية كمتصدر للمجموعة الثالثة فيما حل بطل النسخة الماضية من البطولة فريق شركة الأمواج البرونزية في وصافة المجموعة الثالثة ونظرا لنتائجه الجيدة تم ترشيح فريق شركة الرجاء الوطنية للتجارة والمقاولات.

بينما تربع فريق الشؤون الرياضية على هرم المجموعة الرابعة وذلك تأهل بشكل مباشر لدور الـ16 وجاء فريق شركة الفيروز للتجارة والمقاولات كوصيف للمجموعة وبعد اختياره كأفضل ثالث في المجموعة ترشح فريق إدارة الادعاء العام بصور للدور القادم.

وفي المجموعة الخامسة تمكن فريق محمود الرواحي و الذي يضم في صفوفه مختلف الجنسيات العربية من خطف بطاقة التأهل للدور القادم بعد حصده العلامة الكاملة وبتالي صدارة المجموعة كما حقق مركز صحي المضيبي ثاني المجموعة ليرافقه إلى الدور المقبل.

وتمكن فريق البحرية السلطانية العمانية من تحقيق صدارة المجموعة السادسة والتي بها تأهل إلى دور ال 16 برفقة فريق مطبعة العنان كثاني المجموعة.

وتنطلق اليوم المنافسات التي تستمر لمدة يومين بمعدل أربع مواجهات ساخنة لكل يوم، وسوف يقص شريط المواجهات فريقي القمة للخدمات النفطية وشركة الفيروز للتجارة والمقاولات، عندما يلتقيان في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم.. اما ثاني المواجهات، فستجمع فريقي شركة اليسكو وشركة الرجاء الوطنية للتجارة والمقاولات. وفي المباراة الثالثة، يلتقي فريقا شركة صناعة الكابلات العمانية وشركة اليقين العالمية، أما المباراة الرابعة والأخيرة فسوف يتواجه فريقي وزارة الشؤون الرياضية و الشركة العمانية للنقل البحري.

وسوف تستكمل باقي منافسات دور الـ16 غدا الاثنين بأربع مواجهات لا تقل سخونة عن سابقاتها، إذ سيلتقي في المواجهة الأولى فريقا مجموعة محمود الرواحي ومطبعة العنان، أما اللقاء الثاني فسوف يجمع فريقي البحرية السلطانية العمانية ومركز صحي المضيبي، بينما يجمع اللقاء الثالث بين فريقي شركة أجواء المثاعيب وبورشه. أما آخر اللقاءات فسوف يجمع فريقي الأمواج البرونزية وادعاء عام صور.

تعليق عبر الفيس بوك