"ألعاب القوى للناشئين" يطير إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية

مسقط - الرُّؤية

تغادر، اليوم، بعثة منتخبنا الوطني لألعاب القوى للناشئين للمشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في تونس خلال الفترة من 7-9 من يونيو الجاري.

وتأتي مشاركة المنتخب في هذه البطولة في برنامج اعداد المنتخب للبطولة الخليجية التي ستقام بالسلطنة خلال شهر اغسطس المقبل. وتقتصر المشاركة في البطولة العربية في مسابقات الوثبت والعشاري وتم اقتصار هذه المشاركة بسبب انشغال اللاعبين بالامتحانات الدراسية وتوقف اغلب اللاعبين خلال الفترة الماضية عن المشاركة في التدريبات والتغرغ للدراسة. وتضم قائمة المنتخب المشاركة في البطولة كلا من محمد العاصمي رئيس الوفد والمدربين عمر الراشدي وفهد المشايخي واللاعبين جمعة صالح الحبسي ويشارك في سباق العشاري والوثب الطويل وعمر طالب الشحي ويشارك في الوثب الطويل وفيصل الازكي ويشارك في 110م حواجز. وقال محمد العاصمي عضو مجلس ادارة الاتحاد العماني لالعاب القوى رئيس الوفد عضو الاتحاد العربي لالعاب القوى إن مشاركة المنتخب في هذه البطولة ستقتصر على عدد معين من الالعاب، وذلك بسبب انشغال اللاعبين بالامتحانات الدراسية، والتي حالت دون مشاركة كبيرة في هذه البطولة، في ظل الإعداد للبطولة الخليجية التي ستقام على أرض السلطنة، لكن سيكون هناك برنامج اخر متكامل لمنتخب الناشئين خلال الفترة المقبلة للبطولة الخليجية.

وأضاف العاصمي بأن البطولة سوف تشهد عقد سلسلة من الاجتماعات للاتحاد العربي لالعاب القوى من اجتماع مجلس ادارة الاتحاد العربي، والذي سيتم خلاله مناقشة جدول البطولات القادمة واقرارها ومراجعة بعض اللوائح الفنية والاشتركات وغيرها من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال.

تعليق عبر الفيس بوك