وفد "اتحاد القدم" يتعرّف على آلية العمل في مؤسسة "دوري نجوم قطر"

مسقط - الرؤية-

نظمت الدائرة التجارية والاتصالات بالاتحاد العماني لكرة القدم زيارة رسمية إلى مؤسسة دوري نجوم قطر، وذلك تلبية لدعوة تلقتها الدائرة من المختصين بالمؤسسة، وذلك بهدف بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واشتمل برنامج الزيارة الاطلاع على عدد من العروض التقديمية فيما يخص فيما يخص الجوانب التسويقية والإعلامية، بالإضافة إلى زيارة ميدانية لنادي قطر الرياضي للتعرف على آلية العمل والبرامج الإعلامية والتسويقية بالنادي.

وفي هذا الإطار.. أعرب نيكولاس كارترايت مدير الدائرة التجارية والاتصالات بالاتحاد العماني لكرة القدم عن سعادته بما تحقق من نتائج طيبة في هذه الزيارة. وقال: "نتقدم بالشكر الجزيل إلى خليفة صالح الهارون المدير التنفيذي للتسويق والاتصال بمؤسسة دوري نجوم قطر، وكافة العاملين بالمؤسسة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والإعداد الجيد لهذه الزيارة التي استفدنا منها كثيرا، ومما شاهدناه نؤكد بأنّ دوري نجوم قطر قطع شوطا كبيرا في مجال الاحتراف منذ عدة سنوات، وقد تبين أننا نشترك معهم في بعض الجوانب الإدارية، كما ساهمت الزيارة في تقوية العلاقات مع نظرائنا من العاملين في دوري نجوم قطر".

من جانبه.. أوضح خميس بن صالح البلوشي مدير الإعلام والعلاقات بالاتحاد العماني لكرة القدم أن مثل هذه الزيارات تأتي ضمن خطط الاتحاد لتبادل الخبرات مع المؤسسات الكروية بالمنطقة. وأضاف: "نعمل جاهدين على تذليل كافة الصعاب لتقديم ما يرضي الجماهير المتابعة سواء للمنتخبات الوطنية أو المسابقات المحلية بمختلف مراحلها، لقد كانت تجربة ثرية تعرفنا خلالها على تجربة الأشقاء في قطر وسنسعى لتطبيق ما تعلمناه في الزيارة على المستوى المحلي للوصول إلى الأهداف التي وضعناها للمرحلة القادمة".

تعليق عبر الفيس بوك