لقاءات مثيرة في جولة الحسم بـ"خماسيات القدم للصالات"

مسقط - الرؤية-

خطف فريق شركة اليسكو بطاقة التأهل إلى دور الـ16 بعدما حقق العلامة الكاملة (12 نقطة)، في بطولة وزارة الشؤون الرياضية لخماسيات كرة القدم في الصالات، فيما حلّ فريق شركة بورشةفي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يلوح الأمل لفريق الشركة العمانية للنقل البحري بالصعود كأفضل ثالث.

ويأتي ذلك بعد انسحاب فريقي شركة هيثم موسى للنقل البري وعمانتل (ب)، وتفوق فريق شركة اليسكو على فريق شركة بورشه بنتيجة 7/2.

وفي مباراة أخرى، تمكن فريق صناعة الكابلاتالعمانية من الإطاحة بحامل لقب النسخة الماضية فريقالأمواج البرونزية، بعدما تفوق عليه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف؛ حيث انتهى الشوط الأول بالتعادلالإيجابي هدف لمثله. وفي الشوط الثاني تمكن فريق صناعة الكابلات العمانية من إحراز هدفين وبالرغم من هزيمته، إلاأن فريق الأمواج البرونزية سيرافق فريق متصدر المجموعة الثالثة فريق صناعة الكابلات العمانية كثاني المجموعة.

وحقق فريق مؤسسة نجوم الشاطىء فوزه الأول فياللقاء الذي جمعه مع فريق وزارة الإعلام، وتمكنالفريق في مباراته الأخيرة من الخروج بنتيجة كبيرة حيث أحرز 8 أهداف نظيفة بدون رد، لكن الفريقان ودعا البطولة.

وفي مباراة متكافئة المستوى والفرص، تمكن فريق شركة عمان للتسويق "هوندا" فرع صور من تحقيق أفضلية نسبية على فريق مدرسة الأمل، وذلك بالتقدمعليه بهدفين نظيفين في وقت مبكر، ثمّ تحسّن أداء فريق مدرسة الأمل فتقدم لاعبوه إلى مناطق الخصم، مما أجبر فريق شركة عمان على التراجع إلى مناطقه والاعتماد على التسديد المباشر . لكن فريق هوندا استطاع إضافة هدفين آخرين . وفي الشوط الثانياستطاع فريق مدرسة الأمل مقارعة فريق هوندا وتعديل النتيجة بتسجيل 6 أهداف غير أنّ الخصم رد بتسجيل 5 أهداف إضافة لتنتهي المباراة بفوز فريقهوندا صور بنتيجة 9/ 6.

تعليق عبر الفيس بوك