"الأحمر" اليوم أمام سوريا ضمن الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة

الرؤية - عادل البلوشي-

يؤدي لاعبو منتخبنا الوطني الحصة التدريبية الأخيرة مساء اليوم، بالملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر؛ استعدادًا للمواجهة الودية أمام المنتخب السوري مساء غد الجمعة باستاد السيب الرياضي في تمام السابعة والربع مساء، وتأتي إقامة هذه المباراة الوديةضمن إطار التحضيرات واستعدادات منتخبنا الوطني للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا ونهائيات آسيا 2019 بالإمارات.

وركز الفرنسي بول لوجوين مدرب المنتخب ومساعده مهنا سعيد على عدد من الخطط التكتيكية في التقسيمة التي خاضها اللاعبون مساء أمس، كما تمّ التركيز على عدد من التدريبات ومنها محاولات التسديد على المرمى مباشرة وسرعة تناقل الكرة وإجراء العديد من التدريبات اللياقية ومنها الجري في نصف الملعب في مجموعات اختارها المدرب، فيما أجرى الحراس تدريباتهم على الجهة الأخرى من مرمى الملعب الفرعي.

واتسمت التدريبات بالروح المعنوية والحماس العاليين لدى جميع اللاعبين، وبات الجميع على أهبّة الاستعداد وجاهزية جيدة لخوض اللقاء الودي أمام سوريا، ومن ثمّ التفكير للمواجهة الأولى للمنتخببالتصفيات أمام الهند يوم الحادي عشر من يونيو الجاري، وتدشين بداية إيجابيّة موفقة.

وشهدت التدريبات مشاركة جميع اللاعبين، فيما واصل مهاجم منتخبنا الوطني عماد الحوسني تدريباته مع ريكاردو مشرف الإخصائي الرياضي، وابتعد العمدة في الفترة الماضية بسبب خوضه لبرنامج استشفائي استمر لعدة أيام. وشارك في مران الأمس كل من علي الحبسي وفايز الرشيدي ورياض سبيت وسعد سهيل وعلي سالم النجار وأحمد سليم وفهد نصيب وعبدالسلام عامر ومحمد المسلمي وعلي البوسعيدي وناصر الشملي وأحمد كانو وعلي الجابري وعيد الفارسي ومحسن جوهر ورائد إبراهيم وحسين الحضري وفهد الجلبوبي ومحمد خميس النجاشي وعبدالعزيز المقبالي وعبدالرحمن الغساني وقاسم سعيد وعماد الحوسني وياسين الشيادي وسعود خميس وأحمد السيابي، وسيتم استبعاد عدد من اللاعبين والوقوف على 23 لاعبا قبل موعد السفر إلى الهند، ومن المتوقع بأن تتضح ملامح الثلاثة لاعبين المستبعدين بعد نهاية مباراة سوريا.

وفي المقابل، باشر لاعبو المنتخب السوري تدريباتهم فور وصولهم أمس إلى السلطنة، ومن المتوقع أن يجري المنتخب السوري الحصة التدريبية مساء اليوم باستاد السيب الرياضي.

ومن المقرر أن تقام مباراة سوريا الوديّة على استاد السيب الرياضي مساء غد الجمعة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء. وسيضع المدرب لوجوين عددًا من الخطط، كما من المتوقع أن يختبر عددًا من العناصر في تلك المباراة للوقوف على مستوياتها قبل موعد المباراة الأهم أمام المنتخب الهندي. وحدد الاتحاد العماني لكرة القدم رسوم دخول مباراة منتخبنا الوطني ومنتخب سوريا، وبلغت قيمة تذكرة الدخول العامة ريالين، إضافة إلى التذاكر الأخرى الخاصة بموقع كبار الشخصيات والبالغ سعرها نحو خمسة ريالات عمانية. وقد اتخذ المنتخب السوري من العاصمة مسقط مسرحًا لمواجهاته في التصفيات الآسيوية.

تعليق عبر الفيس بوك