"صحار" تستضيف البطولة الرياضية السادسة عشرة لكليات العلوم التطبيقية

صحار- الرؤية-

تنظم كلية العلوم التطبيقية بصحار بالشراكة مع كليةالعلوم التطبيقية بعبري البطولة الرياضية السادسة عشرة لكليات العلوم التطبيقية في الفترة 5 - 10 يونيو في المجمع الرياضي بولاية صحار.

ويأتي ذلك في إطار الاهتمام الذي توليه وزارة التعليمالعالي ممثلة بالمديرية العامة لكليات العلوم التطبيقية بالأنشطة الطلابية، وانطلاقاً من نظرتها المتوازنة والتي تسعى لتكوين شخصية طلابية متكاملة تتصفبالقدرة على التفاعل مع محيطها الخارجي والتواصل البناء معالآخرين، متمتعة بروح إيجابية وقادرة على التأثر والتأثير البناء.

وتشارك في البطولة الفرق الرياضيةمن الكليات التطبيقية الست، وتشتمل على منافسات الطائرة وتنس الطاولة والسباحة.

وقال الكابتن عارف البلوشي مشرف نشاط رياضي بتطبيقية صحار إن البطولة الرياضية لكليات العلوم التطبيقية تعد من أعرق البطولات الجامعية في السلطنة؛ حيث وصلت لنسختها السادسة عشرة. وأضاف أنّهذه البطولة شهدت نجاحات علىمدار 16 عامًا، كاننتاجها اكتشاف عدد من المواهب الرياضية، لافتا إلى أنّ لهذه البطولة الدور الأكبر في صقل مواهب الطلابوإكسابهم خبرات التعامل مع أجواء البطولات والقدرة على الأداء الممتاز في ظل التنافس الشريف. وشدد على أنّاللجنة المنظمة للبطولة لم تالُأي جهد لتحضير لهذه البطولة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الرياضية بالمجمع الرياضي بصحار ونتمنى أن تخرج هذه البطولة بالوجهالمشرف كما كانت عليه البطولات في الأعوام السابقة.يشار إلى أنّ كليّة العلوم التطبيقية بعبري استضافت منافسات كرة القدم وألعاب القوى في فبراير الماضي.

تعليق عبر الفيس بوك