"أوريدو"تُدشّن صالة الامتياز الثانية لها في نيابة سناو

مسقط - الرؤية -

دشّنت أوريدو (Ooredoo) صالة الامتياز الثانية لها في مُحافظة الشرقية في شراكةٍ استراتيجية مع مجموعة كيمجي رامداس التجارية. وقام بافتتاح الصالة الجديدة الشيخ مسلم بن محمد بن حمد الوحشي، نائب والي المضيبيبنيابة سناو.هذا، وستشكل الصالة دعماً إضافياً لصالاتأوريدوفي ولايتي صور وإبراء،كما ستُعرّف عُملاء الشبكة في مُحافظة الشرقية بعالم أوريدوالمُميّز والمليء بالفرص المُثرية للأفراد والشركات على حدّ سواء.

وفي تعليق له على هذه الإضافة الجديدة، تحدثفراس بن عبد الله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى أوريدو، قائلاً: "إنّنا دائما نبحث عن الوسائل والطرق المختلفة التي يمكننا من خلالها التواصل مع عُملائنا بشكل مباشر ونُساهم في تنمية المُجتمعات التي نعمل ضمنها". وأضاف قوله: "تُعدّ صالاتنا إحدى أهم الوسائل التي نعتمد عليها في التواصل مع عُملائنا ولذلك، فقد شهد عام 2015 انطلاق خطّتنا التوسعية لزيادة رقعة شبكتنا عبر تدشين صالات الامتياز التابعة لنا وبالتعاون مع عددٍ من أبرز الشركات التجارية الرائدة في السلطنة، حيث ستتولى مجموعة كيمجي رامداس التجارية إدارة هذه الصالة الجديدة والتي نأمل أن نضيف المزيد منها خلال العام الحالي".

الجديرٌ بالذكر أن لدىOoredoo عدّة قنوات للتواصل مع عُملائها بما في ذلك شبكة صالاتها المُوزّعة في مُختلف أرجاء السلطنة ووكلائهاالمعتمدين وأجهزة الخدمة الذاتية، حيث تحرص الشبكة على انتقاء المواقع بشكل استراتيجي في مدن ومُحافظات السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك