"المتحدة للأوراق المالية" تحصل على جائزة عالمية للتميز في ريادة الأعمال

مسقط - الرؤية-

تم تكريم الشركة المتحدة للأوراق المالية من قبل الاتحاد العالمي للشركات(WORLDCOB) بإحدى اهم الجوائز في العالم (The Bizz 2015) في حفل تكريم أقيم مؤخرا في فندق الإثينيوم إنتركونتيننتل أثينا باليونان.

ويعتبر الاتحاد العالمي للشركات -ومقره في هيوستن، تكساس الولايات المتحدة الامريكية- من الشركات الرائدة في العالم التي تعزز التنمية والتطوير لأكثر من 3000 شركة في 100 دولة؛ حيث يسعى إلى التعرف على قيادة الشركات وأصحاب الأعمال المميزين وعلى المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وإضافة إلى النجاح التي حققته المتحدة للأوراق المالية؛ فلقد أصبحت الشركة الآن من إحدى أعضاء (WORLDCOB) جنبا إلى جنب مع أهم المؤسسات في العالم؛ حيث سيسمح ذلك بمساعدة المتحدة للأوراق المالية بالنمو كمشروع تجاري وزيادة قدراتها لبناء علاقاتها التجارية وتوليد المزيد من الأعمال التجارية وإحياء صورتها المهنية.

وعلَّق كلٌّ من: مصطفى بن أحمد سلمان رئيس مجلس الإدارة، وحسن بن علي جواد العضو المنتدب عند استلام الجائزة، بأنَّ هذه الجائزة تعتبر فخرًا للشركة وكل العاملين فيها مما سيعطي الشركة دافعا أكبر لتقديم احسن الخدمات لعملائنا الكرام.

وتعتبر المتحدة للاوراق المالية من الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاستثمار وخدمات الوساطة في أسواق الشرق الأوسط وخدمات إدارة الأصول وتمويل الشركات وإدارة الإصدارات والبحوث المالية.

تعليق عبر الفيس بوك