الإثنين, 10 ديسمبر 2018

خبر : عروض حصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك من "سيارات الوطية"

الأربعاء 03 يونيو 2015 02:10 م بتوقيت مسقط

هدايا نقدية تصل إلى 4000 ريال مع باقة الخدمات الشاملة

مسقط - الرُّؤية

أعلنت سيارات الوطية -الوكيل الرسمي لفولكس واجن عمان- عن عروضها الرائعة بمناسبة شهر رمضان المبارك، والتي تبدأ من 1 يونيو، وتستمر طيلة الشهر الفضيل. وسيحظى عملاء فولكس واجن بباقة من العروض التي تشمل ضمان لمدة 3 سنوات غير محدد المسافة، وخدمة مجانية لمدة 3 سنوات أو 45.000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة لمدة 3 سنوات، ويشمل هذا العرض كل من طراز سي.سي، وباسات، وتيجوان، وطوارق، فضلاً عن ذلك ستقدم فولكس واجن هدايا خاصة للمشترين بمناسبة شهر رمضان المبارك، ويمكن لعملاء فولكس واجن زيارة أي من صالات العرض في كل من العذيبة، وصحار، ونزوى، وصلالة لتحديد السيارة التي يرغبون في إقتنائها من سياراتهم المفضلة فولكس واجن.

وحول عروض فولكس واجن لشهر رمضان المبارك، تحدَّث الفاضل أندرو سكويرز المدير العام لفولكس واجن عمان قائلاً: "لطالما قدمت فولكس واجن الهندسة الألمانية والابتكار بأسعار في متناول اليد، وهذا يعني الحصول على متعة القيادة بسعر تنافسي، ومع العروض المقدمة فأن هذا هو الوقت المناسب لإقتناء إحدى طرازات فولكس واجن".

وأضاف: "إنَّ التكنولوجيا المتطورة لطرازات فولكس واجن، والتصميم المبتكر تضمن متعة فائقة و تجربة لا تنسى لقائد المركبة، وفي هذا العام بإمكان قائدي المركبات في السلطنة التمتع بالهندسة الألمانية بأسعار مخفضة مع باقة الخدمات الشاملة، فضلاً عن الهداية النقدية عند شراء أي من الطرازات التي يشملها العرض".

ويُمكن معرفة مزيد عن فولكس واجن أو لحجز تجربة قيادة من خلال الاتصال على 24 500 450 أو زيارة أقرب صالات عرض فولكس واجن في كل من العذيبة، وصحار، ونزوى، و صلالة، أو زيارة الموقع الالكتروني www.volkswagen-oman.com.