"لجنة التسويق الأولمبية" تستعرض إستراتيجية دعم الاتحادات الرياضية

مسقط - الرؤية

استعرضت لجنة التسويق باللجنة الأولمبية العمانية استراتيجيتها التسويقة المتضمنة برامج عديدة لدعم الاتحادات الرياضية، وذلك خلال اجتماعها الذي عقد برئاسة الشيخ خالد بن محمد الزبير رئيس اللجنة الأولمبية العمانية رئيس لجنة التسويق، وبحضور طه بن سليمان الكشري أمين السر العام للجنة الأولمبية العمانية.

وتم خلال الاجتماع استعراض الخطط والبرامج والآليات التي تم تبنيها في سبيل دعم الاتحادات الرياضية بما يمكنها من تحقيق الأهداف المشتركة. واستمع الحضور إلى شرح مفصل قدمه عضو لجنة التسويق محمد الحسني حول آلية ترجمة هذه البرامج والأهداف والتطلعات الى واقع ملموس. بعدها.. تم استعراض كيفية الاستفادة من برامج اللجنة الأولمبية العمانية وكيفية تحقيق التعاون والتنسيق بين الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية العمانية، بهدف إنجاح هذه البرامج في ضوء أهداف وخطط اللجنة الأولمبية العمانية وشعارها المعلن "الرياضة من أجل التنمية". كما استعرض جملة من الأفكار والمقترحات والتصورات والبرامج لتعزيز الشراكة بين هيئات ومؤسسات القطاع الخاص والإتحادات الرياضية بهدف المساهمة الجادة في تحقيق الإنجازات الرياضية وترقية مستوى أداء الشراكة بين هيئات ومؤسسات القطاع الخاص والإتحادات الرياضية بهدف المساهمة الجادة في تحقيق الإنجازات الرياضية، وترقية مستوى أداء المنتخبات الوطنية للاستحقاقات الرياضية المتعددة المستويات، والعمل على تجاوز نقاط الضعف والمخاطر التي أحاطت بفلسفة ومفاهيم التسويق الرياضي، ونجحت في تحويل النقاط السلبية إلى نقاط إيجابية مواتية في تأطير الشراكة الفاعلة بين القطاع الخاص والإتحادات الرياضية.

يشار إلى أن اللجنة الأولمبية العمانية عكفت خلال الفترة الماضية على العمل بكل تأنٍ ورؤية في دراسة وتحليل وتقويم الوضع العام في ضوء الإنجازات التي تحققت؛ حيث تم التوصل إلى وضع رؤية طموحة للاستراتيجية المستقبلية لطبيعة العلاقة التشاركية والتضامنية بين هيئات ومؤسسات القطاع الخاص والإتحادات الرياضية، وتم وضع اسبقيات وأولويات متمثلة في خارطة طريق قصيرة المدى كمرحلة أولى من مراحل الشراكة، ومن ثم المضي قدماً في وضع السياسات والإجراءات لضمان فاعلية واستمرارية هذه الشراكة وتعزيز برامجها وتنويع مجالاتها بما يعود بالنفع والفائدة على أطرافها.

تعليق عبر الفيس بوك