بنك نزوى يحصد جائزة "أفضل برنامج للحفاظ على الموظف وتحفيزه"

مسقط - الرُّؤية -

أصْبَح بنك نزوى أول بنك إسلامي في السلطنة يفوز بجائزة "أفضل برنامج للحفاظ على الموظف وتحفيزه"؛ وذلك ضمن الحفل السنوي لجوائز مراكز الاتصال في الشرق الأوسط والذي أقيم مؤخراً في دبي. وقد سلطت هذه الجائزة الضوء على الإسهامات الناجحة لمركز الاتصال في البنك خلال رحلته التي تجاوزت العامين لتوفير الحلول المصرفية المبتكرة والمتوافقة مع الشريعة لكافة زبائنه من الأفراد والشركات، كما أبرز هذا التكريم إنجارات البنك في إيجاد بيئة عمل محفّزة للموظفين، الأمر الذي يساهم في تقديم أفضل مستويات الأداء والكفاءة.

ويلتزم بنك نزوى بتقديم أفضل تجربة ممكنة للزبائن من خلال تأهيل موظفي مركز الاتصال في البنك ورفدهم ببرامج تدريبية مكثفة تغطي مختلف الجوانب ذات الصلة وتشمل المنتجات، والعمليات، والتقنيات، والمهارات الشخصية، والتطور الوظيفي. ويتلقى مركز الاتصال ما يقرب من 170000 مكالمة واردة سنوياً؛ حيث قام موظفوه بالتعامل مع 97% من القضايا المطروحة بشكلٍ فوري، الأمر الذي ساهم في تحقيق البنك لهذا الإنجاز المتميز.

وبهذه المناسبة، تحدَّثت إخلاص اللواتية مدير أول مركز الاتصال في بنك نزوى، بقولها: "يمثّل موظفونا أهم عوامل نجاحنا في البنك، ومن هذا المنطلق، فإننا ملتزمون بمواصلة جهودنا لتطوير مهاراتهم والارتقاء بخبراتهم من أجل المضي قدماً في مسيرتنا لزيادة الوعي بالصيرفة الاسلامية وتحقيق التميّز في خدمة العملاء. إن جميع موظفي مركز الاتصال على دراية كاملة بمنتجاتنا وخدماتنا المتوافقة مع الشريعة، وما كنا لنحصل على مثل هذا التقدير لولا جهودهم المثمرة وتفانيهم في أداء عملهم". وأضافت اللواتية: "نحرص دائماً على مكافأة وتقدير موظفينا المميزين من خلال مختلف البرامج التي يطرحها البنك لتحفيزهم على المزيد من العطاء والإنجاز، وقد أثمر هذا عن تحقيقنا نسبة 100% لمعدل الاحتفاظ بالموظفين ونسبة تعمين بلغت 100% ضمن مركز الاتصال".

جديرٌ بالذكر أنَّ هذه الجائزة تعزز من مكانة بنك نزوى باعتباره أحد أفضل خيارات العمل أمام الباحثين عن العمل في القطاع المصرفي في السلطنة. وبهدف إيجاد ثقافة عمل مثرية تحفز الابداع فقد قام البنك بتنظيم ما يزيد على 700 برنامج تدريبي للموظفين خلال عام 2014 والربع الأول من 2015، كما يجري تطبيق نظام إدارة الموارد البشرية، إضافة إلى تنفيذه لبرنامج "التعاقب الوظيفي" لإعداد الموظفين الواعدين من أجل شغل مناصب رئيسية في البنك مستقبلاً.

تعليق عبر الفيس بوك