شركة آسيا للصرافة السريعة و"موني جرام" يوفران المزيد من الخيارات للعملاء

مسقط- الرؤية -

وقعتآسيا للصرافة السريعةاتفاقية مع موني جرام، الشركة الرائدة في مجال تحويل الأموال التي توفر الخدمات الأساسية للمستهلكين التي تقدم خدمات متكاملة عبر المؤسسات المالية التقليدية. وشهد مراسم التوقيع أعضاء الإدارة العليا لشركة آسيا للصرافة السريعةوماهر حدادالمدير الإقليمي الأول لشركة مونيجرام لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان.

وقالأديب أحمد الرئيس التنفيذي لشركة آسيا للصرافة السريعة" نحن في آسيا للصرافة السريعةنؤمن بضرورة تقديم مجموعة واسعة من خدمات التحويل للعملاء للاختيار من بينها. سواء كانت حلول التحويلات المصرفية أو حلول تحويل الأموال الفورية مثل موني جرام، آسيا للصرافة السريعة تحاول دائما أن تسير خطوة إلى الأمام في فهم احتياجات العملاء والوصول بأكثر من طريقة. "

وتقدم موني جرام خدمات تحويل الأموال حول العالم في أكثر من 200 بلدوإقليممن خلال شبكة عالمية مكونة من 347ألفوكيل وفرع، بما في ذلك تجار التجزئة ومكاتب البريد والبنوك الدولية. كما تقدم مونيجرام خدمات دفع الفواتيروإصدار الحوالات وعمليات الشيكات الرسمية في أسواق مختارة.مع إضافة خدمات مونيجرام يمكن لشركة آسيا للصرافة السريعة، أن تفخر بأنها اسم أصبحمشهور عالميافي خدمة الزبائن.

وأضاف أديب أحمد "نحن بمثابة المحطة الواحدة لجميع حلول التحويلات واحتياجات صرف العملات الأجنبية هو ما نعد به ومع إضافة موني جرام نكون قد اتخذنا خطوة أخرى نحو الوفاء بوعدنا."

وتعمل آسيا للصرافة السريعة حالياً في سلطنة عمان مع خمسة وعشرين فرعاتغطي ست محافظات.

وقال ماهر حداد المدير الإقليمي لشركة موني جرام في منطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان "لدينا علاقة جديدة مع آسيا للصرافة السريعة، التي تعتبر واحدة من أكبر شركات الصرافة في سلطنة عمان، سوف توفر للمستهلكين خيارات أكثر ملاءمة لإرسال أو تلقي الأموال، لتصل في النهاية إلى الأهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم.".

ولدى آسيا للصرافة السريعة شراكة مع أسماء مشهورة دوليا وموثوق بها في جميع أنحاء العالم مثل ويسترن يونيون لخدمات التحويلات، شركة إكسبرس موني لخدمات التحويلاتومتعهدي النقل المتعدد الوسائط الرائدة الأخرى لضمان أن الأموال ستصل إلى وجهتها في أسرع وقت ممكن وأكثر الطرق أمانا. الشركة تلبي احتياجات الأسواق في جميع أنحاء العالم ولديها ترتيبات التحويلات عبر الإنترنت مباشرة إلى الهند ونيبال وبنغلاديش وسريلانكا والفلبين وإندونيسيا.

تعليق عبر الفيس بوك