فرق العوابي تتأهب لانطلاقة "شجع فريقك" وسط استعدادات مكثفة

العوابي - حارث البحري

أكَّدت الفرق الرياضية بولاية العوابي في محافظة جنوب الباطنة مشاركتها في منافسات "شجع فريقك" للعام الجاري، وللمرة الرابعة على التوالي، بتنظيم من فريق النهضة الرياضي، تحت مظلة وزارة الشؤون الرياضية.

وتأتي مشاركة الفرق بناءً على النجاح اللافت الذي حققه البرنامج خلال النسخة الماضية، وإيمانا منها بأهمية مثل هذه التظاهرات الرياضية ، لما فيها من صقل للمواهب الرياضية.

ومن جهته، أكد الوليد بن ناصر الخروصي رئيس فريق النهضة الرياضي المنظم لبرنامج "شجع فريقك" بولاية العوابي أنَّ فعاليات "شجع فريقك" في الولاية ستتضمن تنظيم بطولة لكرة القدم على مستوى الفرق الأهلية، وسوف تنطلق منافساتها يوم الجمعة المقبل، على ملعب فريق الجزيرة الرياضي التابع لنادي الرستاق.

وأضاف الخروصي بأنَّ برنامج "شجع فريقك" يعود مرة أخرى في ثوب جديد وبشكل ومضمون مختلف لهذا العام، وهو ما يتضح من خلال اضطلاع البرنامج بمسؤوليات ومهام وأهداف إضافية جديدة، بالشراكة مع دوائر وزارة الشؤون الرياضية بالمحافظات، ومن ضمنها شغل أوقات الفراغ لدى الشباب من خلال توفير أجواء رياضية تنافسية، وإيجاد علاقات وطيدة بين الأندية والفرق الأهلية، وتشجيع الفرق الأهلية للانضمام والعمل تحت لواء الأندية. وتابع الخروصي بأنَّ آلية وفكرة البرنامج بما تتضمنه من إثارة ومنافسة خلال مراحله الثلاث، كان أحد الأسباب الرئيسية في جذب الفرق الأهلية التسعة بالولاية للتنافس على اللقب، كما أن البرنامج يعد فرصة سانحة لإبراز المواهب الشابة، والتي ستمكن الأندية من اكتشافها وصقلها، وبالتالي ضمها إلى صفوف النادي. واوضح أن عدد الفرق المشاركة في العوابي ببرنامج هذا العام، هي: فريق العوابي، وفريق اتحاد العوابي، وفريق نجوم الشرق، وفريق الرامي، وفريق الصبيخاء، وفريق التعاون، وفريق النهضة، وفريق العلياء، وفريق ستال.

تعليق عبر الفيس بوك