بدء منافسات دور الـ16 في بطولة الشرطة لكرة اليد

مسقط - الرُّؤية

انطلقتْ منافسات دور الستة عشر لبطولة شرطة عمان السلطانية لكرة اليد لهذا العام، بإقامة ثماني مباريات بصالة نادي الأمل التابع لوزارة الشؤون الرياضية.

وفي المباراة الأولى تمكَّن فريق قيادة شرطة المهام الخاصة من الفوز على فريق موسيقى الشرطة بنتيجة (40/4). وفي المباراة الثانية، تغلب فريق أكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة على فريق التحريات بنتيجة (20/8). أما المباراة الثالثة فانتهت بفوز فريق قيادة شرطة أمن منشآت النفط والغاز على فريق الإدارة العامة للمرور بنتيجة (38/6)، وفي المباراة الرابعة فاز فريق القيادة العامة للشرطة على فريق قيادة شرطة خفر السواحل بنتيجة (33/12). أما في المباراة الخامسة، فقد تمكن من الفوز فريق قيادة شرطة شمال الباطنة على فريق قيادة شرطة محافظة ظفار بنتيجة (18/15).

وحقق فريق الإدارة العامة للأحوال المدنية فوزا على فريق قيادة شرطة جنوب الشرقية في المباراة السادسة بنتيجة (19/9)، وفي المباراة السابعة تغلب فريق الدفاع المدني والإسعاف على فريق الإدارة العامة للتجهيزات بنتيجة (25/23)، وفي المباراة الأخيرة كان الفوز من نصيب وحدة شرطة الخيالة على الإدارة العامة للسجون بنتيجة (38/8).

تعليق عبر الفيس بوك