تشيلي تعلن تشكيلة المنتخب بحثا عن أول ألقابها في "كوبا أمريكا"

سانتياجو- رويترز

أعلنت تشيلي تشكيلتها النهائية التي ستخوض غمار بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم على أرضها؛ حيث ضمت وبشكل مفاجئ المهاجم اديسون بوش الذي يعاني من تفلطح في القدمين في رحلة البحث عن أول ألقابها القارية.

وورد اسم بوش في التشكيلة النهائية التي ضمت 23 لاعبا وتم إعلانها أمس الاثنين تزامنا الموعد النهائي للإعلان عن تشكيلات المنتخبات المشاركة. وجاء انضمام اللاعب بفضل أدائه الرائع مع فريقه هوراكان الذي ينافس في الدوري الأرجنتيني وكأس ليبرتادرويس لأندية أمريكا الجنوبية.

ومنح المدرب خورخي سامباولي ثقته للاعبين الذين شاركوا معه في نهائيات كأس العالم العام الماضي في البرازيل وبينهم اليكسيس سانشيز وارتورو فيدال. وبلغت تشيلي دور 16 بكأس العالم العام الماضي. وستفتتح تشيلي البطولة في 11 يونيو الجاري بمواجهة الإكوادور قبل أن تواجه المكسيك وبوليفيا ضمن المجموعة ذاتها. وتقام المباراة النهائية في الرابع من يوليو المقبل.

وجاءت تشكيلة المنتخب في حراسة المرمى كلاوديو برافو (برشلونة) جوني هيريرا (يونيفرسيداد دي تشيلي) باولو جارسيس (كولو كولو)، وفي الدفاع جاري ميديل (انترناسيونالي) وماوريسيو إيسلا (كوينز بارك رينجرز) ويوجينو مينا (كروزيرو) وجونزالو خارا (ماينتس)، وخوسيه روخاس (يونيفرسيداد دي تشيلي) وميكو البورنوز (هانوفر).

وفي خط الوسط يلعب ارتورو فيدال (يوفنتوس) ومارسيلو دياز (هامبورج) وشارلز ارانجيز (انترناسيونال) وديفيد بيزارو وماتياس فرنانديز (فيورنتينا) وخورخي فالديفيا (بالميراس) وكارلوس كارمونا (اتلانتا) وجان بوسيجور (كولو كولو) وفيليبي جوتيريز (تفينتي أنشيده). أما في الهجوم فيلعب اليكسيس سانشيز (ارسنال) وإدواردو فارجاس (كوينز بارك رينجرز) وانجيلو هنريكيز (دينامو زغرب) واديسون بوش (هوراكان) وماوريسيو بينيا (اتلانتا).

تعليق عبر الفيس بوك