"العمانية لإدارة المطارات" تشارك في مؤتمر إقليمي بالبحرين

مسقط - الرؤية
تشارك الشركة العُمانية لإدارة المطارات في النسخة الأولى من مؤتمر Routes MEA 2015 والذي تستضيفه مملكة البحرين في الفترة ما بين 31 مايو وحتى 2 يونيو 2015، بمشاركة أكثر من 120 شركة طيران ومطار وهيئات مسؤولين لأكثر من 60 مطارا وهيئة سياحية وذلك من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتأتي هذه المشاركة ضمن عدد من المشاركات الإقليمية والدولية لهذا العام التي كانت الشركة قد أعلنت ضمن معارض تسويقية ومؤتمرات عالمية متخصصة في مجال إدارة وتشغيل المطارات بجانب المشاركة في عدد من المعارض السياحية العالمية.
وأكد الشيخ سامر بن أحمد النبهاني مدير عام العمليات التجارية للشركة العُمانية لإدارة المطارات أن المشاركة في مؤتمرRoutes MEA 2015 بالبحرين تأتي بغرض الترويج لمطارات السلطنة واستقطاب شركات الطيران العالمية والإقليمية، فبعد تشغيل المرحلة الأولى من مطار مسقط الدولي العام الماضي وتشغيل مطار صلالة الجديد قريبا ستكون السلطنة أحد المراكز الهامة في الشرق الأوسط لاستقطاب شركات الطيران العالمية بالإضافة لتقديم العديد من خدمات المطارات.
وحول أهمية المشاركة قال النبهاني: "مشاركة الشركة في معارض Routes العالمية هي فرصة لإبراز مكانة السلطنة ودورها في احتضان صناعة الطيران وما تقوم به من إسهامات في هذا الجانب، ووضع مطارات السلطنة ضمن أجندة شركات الطيران العالمية والإقليمية باعتبارها منصة عالمية تجمع شركات خطوط الطيران ومطارات العالم في مكان واحد لتبادل الخبرات والتشاور حول فرص استقطاب خطوط الطيران إلى مطارات السلطنة .
وأضاف النبهاني: ان الشركة العُمانية لإدارة المطارات تسعى جاهدة لجعل مطارات السلطنة بوابة للمسافرين وخطوط الطيران تربط العالم بين الشرق والغرب وذلك من خلال تقديم أعلى مستويات من الخدمة في الجانب الجوي والأرضي وهذا أحد الاهداف الرئيسية لاستثمار السلطنة في العديد من المطارات واستغلال موقع السلطنة كمنطقة عبور لحركة الطيران العالمية.
الجدير بالذكر أن المؤتمر يتيح فرص تبادل المعلومات والخبرات ولقاء كبار المسؤولين في أهم شركات الطيران الإقليمية والعالمية والتشاور حول فرص استقطاب المطارات لشركات طيران إضافية، حيث تم عقد قمة استراتيجية تسلط الضوء على المواضيع الحيوية التي تمس تطور القطاع وتعزيز نمو قطاع السياحة في المنطقة.


تعليق عبر الفيس بوك