بنك العز الإسلامي يدشن حملته الترويجية للودائع الاستثمارية

مسقط - الرُّؤية -

أعلن بنك العز الإسلامي عن إطلاق حملته الجديدة للودائع الاستثمارية للربع الثاني لهذا العام، والتي تهدف إلى مساعدة العملاء على استثمار أموالهم من خلال منتجات متوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية. وقد صُمِّمَت الحملةلتشجيع العملاءعلىاستثمار أموالهم من خلال ودائع استثمارية مرنة طويلة الأجل وقصيرة الأجل؛ استنادا للأحكام الشرعية لمبدأ المضاربة المطلقة.وكجزء من حملة الودائع الاستثمارية لهذا العام،يقوم بنك العز الإسلامي باستثمار أموالالمودعين في الوعاء الاستثماري المشترك للبنك، والذي من المتوقع أن يدر أرباحاً مجزية للمودعين ويتيح لهم إمكانية التجديد التلقائي للمبلغ الأساس. ويتوفر حساب الودائع الاستثمارية لدى البنك بعملات مختلفة وبحد أدنى 400 ريال عماني.

وقال موسى الجديدي رئيس الخدمات المصرفية للأفراد ببنك العز الإسلامي: إن حساب الودائع الاستثمارية لدينا هو الخيار الأمثل للعملاء الذين يبحثون عن راحة البال من خلال استثمار أموالهم وتنميتها بالالتزام بمبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية. كما أن لدينا في بنك العز الإسلامي ميزة تنافسية تتمثل في أحدث المنتجات والخدمات التي تتيح لعملائنا تجربة فريدة ورحلة مصرفية آمنة.

واستنادا إلى مبدأ المضاربة، يدخل الطرفان في عقد مضاربة بحيث يقدم العميل المال المراد استثماره خلال فترة محددة ويستخدم بنك العز الإسلامي خبرته في الاستثمار باعتباره المضارب. ويقوم البنك باستثمار جميع أموال العملاء، إضافه إلى رأس مال البنك في الوعاء الاستثماري المشترك لفترة استثمارية محددة وبنسبة أرباح متوقعة يتم بعدها توزيع الأرباح بين البنك والعميل حسب الحصص المتفق عليها مسبقا بين الطرفين.

تعليق عبر الفيس بوك