تجاوب كبير مع جولة "أرض الكواترو 2015" من "أودي"

مسقط - الرُّؤية

انضمَّ المئات من مُحبِّي "أودي" إلى تجربة "أودي كواترو" المثيرة؛ من خلال مشاركتهم في جولة أرض الكواترو في مسقط، والتي استمرَّت لمدة 3 أيام، ونظمتها شركة الوطية للسيارات، بالتعاون مع الجمعية العمانية للسيارات.. كذلك تمَّ عرض السيارة أودي "إس 3" 2015، وأودي تي.تي خلال الفعالية. وتمَّ تصميم جولة الكواترو -التي زارت العديد من المدن في دول الخليج العربي، خلال جولة الشرق الأوسط- بحيث توفر لعشاق الدفع الرباعي فرصة لاختبار مهارات القيادة من خلال التعامل مع التحديات الموجودة في مضمار العرض لمركبات أودي.

وأبدى الفاضل عمر -أحد المشاركين- إعجابا كبيرا بالعرض.. وقال: "إلى جانب الظروف التي كانت مليئة بالتحدي؛ فقد اختبرت كواترو قدراتي في المناولة على سرعة عالية، وفي استخدام الفرامل والسيطرة والتوجيه. كذلك خرجت من الفعالية بمعلومات كثيرة وحيل فاعلة تساعدني في التمتع بقيادة آمنة، إلى جانب التعرف على أشياء أدق عن تقنية الكواترو وميزاتها. أستطيع القول بأنَّ التجربة كانت مليئة بالمعرفة، وآمل أن يتم تنظيم مثل هذه الفعاليات بشكل دوري في المستقبل".

أما فيصل نواز مدير تسويق "أودي عمان" -الموزعون لكافة مركبات أدوي في سلطنة عمان- فقال: "نظام أودي كواترو هو إحدى التقنيات التي تساعد على التغلب على أصعب الظروف التي يمكن أن يواجهها السائق؛ حيث يضمن الاستمتاع بالجوانب الرياضية، مع توفير أعلى معايير السلامة والدقة، وقد ظهر ذلك جليا من النجاح الذي تحقق بفضل هذه التقنية على مدى الثلاثين عاماً الماضية".. وأضاف: "مع جولة أودي كواترو 2015، وفرنا لعملائنا فرصة لمعايشة تجربة مختلفة".

وقبل أكثر من 30 سنة، أصبحت "أودي كواترو" أول نظام دفع رباعي دائم مصمم للركاب. يضمن النظام -الذي يناسب العمل على كافة أنواع الطرق- الاستمتاع بمزايا الدفع الرباعي في أي مكان تذهب إليه؛ سواء كنت على الطرق السريعة أو الطرق الترابية؛ حيث يقوم نظام الكواترو في "أودي" بتوزيع القوة على كافة العجلات التي تحتاج لها بشكل أكبر، والنتيجة قدرة هائلة على الجر والمناورة والتغلب على العقبات. وتظهر إمكانات "أودي" بشكل واضح عند القيادة على الطرق الوعرة، وفي أحوال الطقس غير المستقرة، وهو ما يجعلها متميزة عن السيارات الأخرى، إلى جانب أدائها الراقي جدا وتميزها الكبير في مجال السلامة.

تعليق عبر الفيس بوك