اختتام فعاليات مسابقة السلامة المرورية بولاية شليم وجزر الحلانيات

شليم وجزر الحلانيات - العمانية

اختتمت أمس بولاية شليم وجزر الحلانيات فعاليات مسابقة السلامة المرورية التي نظمتها لجنة السلامة المرورية بالولاية وذلك تحت رعاية سعادة محمد بن طاهر باعمر والي شليم وجزر الحلانيات بحضور عدد من المسؤولين وشيوخ وأعيان الولاية .

واختتمت الفعاليات التي استمرت تسعة أيام بإقامة ندوة السلامة المرورية التي اشتملت على تقديم ورقتي عمل جاءت الأولى بعنوان "شكرًا للتقيد بالسرعة" قدمها الملازم أول محمد النجار من شرطة عمان السلطانية أشار فيها إلى حوادث الطرق وأسبابها وكيفية الحد منها من خلال التقيّد بالتعليمات المرورية .

كما ناقشت الورقة الثانية في الندوة "تأثيرات الحوادث المرورية على الفرد والمجتمع" قدمها الدكتور محمد اليماني من المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار .

وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين والمشاركين في الفعاليات وتجول والحضور في المعرض التوعوي الذي نظمته إدارة المرور بقيادة شرطة محافظة ظفار ومستشفى شليم وجمعية المرأة العمانية بالولاية .

وقال محمد بن أحمد الجنيبي نائب الوالي بنيابة الشويمية ورئيس فريق المشاريع والتمويل بلجنة السلامة المرورية بالولاية إن اللجنة ستواصل تنظيم الندوات والحلقات التوعوية في مجال السلامة المرورية بهدف توعية أفراد المجتمع بضرورة التقيد بالتعليمات المرورية، مشيراً إلى أن القافلة التوعوية المرورية شملت مختلف النيابات والمناطق التابعة للولاية بالتعاون مع إدارة المرور بقيادة شرطة محافظة ظفار .

تعليق عبر الفيس بوك