الشاعر مازن الهدابي يُطلّ "من الغيم" عبر أثير موجات "هلا إف إم"

مسقط - الرؤية

يطل الشاعر مازن الهدابي كمذيع في برنامج شعري جديد بعنوان "من الغيم" في إذاعة هلا اف إم على الهواء مباشرة "كل سبت" من الساعة التاسعة مساء إلى الحادية عشرة مساء، ويسلّط البرنامج الضوء على عوالم الشعر والشعراء بطريقة حديثة وتفاعلية مع المستمعين مع تفعيل دور وسائل التواصل الاجتماعي تويتر والانستجرام.
البرنامج من إعداد وتقديم الشاعر مازن الهدابي، ويستهدف الساحة الشعرية من الشعراء ومحبي الشعر، ويتضمن فقرات عدة من بينها "بداية المشوار" وهي فقرة خاصة بالشعراء حيث تمنحهم فرصة الظهور الإعلامي لأول مرة في مسيرتهم، أمّا فقرة "شعراء من الغيم" فتقوم باستضافة قامة شعرية والتطرّق لتجربتها، وآخر القضايا على الساحة الشعرية.

كما يطرح البرنامج موضوعا يعنى بالشعر في كل حلقة بحيث يتم تداوله كموضوع رئيسي في كل فقرات البرنامج. كما يطلق البرنامج "هاشتاج" عبر تويتر يتم من خلاله التفاعل مع المغردين في البرنامج، إضافة إلى مسابقة "أول الغيث" وهي مسابقة تسلط الضوء على براعم الشعر الموهوبين في فن الإلقاء الشعري من خلال تسجيل مقطع فيديو مدته ١٥ ثانية يرفع على حساب الإنستجرام لمدة ٥ أيام والمقطع الذي يحصل على أكبر نسبة إعجاب يعتبر فائزا بحيث يتم تكريمه في البرنامج، حيث تشكل هذه المسابقة حافزا كبيرا لبراعم الشعر ودفعة معنوية لهم.

وتعرض ضمن الفقرات أيضا مسابقة بعنوان "قصيدة الأسبوع" وهي مسابقة تتنافس عليها القصائد المنشورة في صفحات الشعر الشعبي بالصحف المحلية.
حيث يتم توثيق البرامج برفع الحلقات أسبوعيا على قناة الإذاعة باليوتيوب، وسيكون هناك نقل مباشر للحلقات عبر رابط الجوال، كما سيتم رفع الحلقات على برنامج ساوند كلاود.

تعليق عبر الفيس بوك