فخرية خميس تستدعي "ذاكرةً من ورق" وتقاوم "انكسار الصمت" في دراما رمضان

مسقط - الرؤية

تتنقل الفنانة العمانية فخرية خميس هذه الأيام بين مسقط والكويت لتصوير مشاهدها في عملين يتم عرضهما في شهر رمضان الفضيل. حيث بدأت استكمال تصوير مشاهدها في المسلسل الكويتي "ذاكرة من ورق" من تأليف الكاتب السعودي عادل الجابري وإخراج الفنان البحريني علي العلي، ويؤدي دور البطولة فيه مجموعة من النجوم الخليجيين منهم الفنانة شجون الهاجري، فاطمة الصفي صمود، سليمان الياسين وعبدالله الطراروة وغيرهم. ويرصد العمل الذي يتم تصوّير مشاهده بين الكويت وألمانيا

تفاصيل طلاب يحلقون لطلب العلم خارج أوطانهم لرصد تأثير الغربة على حياتهم وعلاقاتهم مع أسرهم. وتؤدي الفنانة فخرية خميس دور والدة أحد الطلاب المغتربين. يذكر أنّ العمل من إنتاج "صباح بكتشرز" عامر الصباح والمنتج المنفذ "سبكتروم بكتشرز"

كما قامت الفنانة فخرية خميس أيضا بتصوير مشاهدها في المسلسل العماني الجديد "إنكسار الصمت" للكاتبة البحرينية نوال الحوطي والمخرج أحمد فوزي الذي تؤدي فيه شخصية أرملة من سيدات المجتمع تتعرض لكثير من المواقف في علاقتها مع الآخرين بحكم وضعها الاجتماعي، والعمل من بطولة كمل من الفنان صالح زعل، شمعة محمد، أمينة عبد الرسول، غادة الزدجالي والممثلة البحرينية فاطمة عبد الرحيم، علماً أنّ العمل من إنتاج تلفزيون سلطنة عمان والمنتج المنفذ شركة الأحلام للإنتاج الفني للأخوين جاسم وعبدالله البطاشي.

تعليق عبر الفيس بوك