"الطيران العماني" يستأنف الرحلات المباشرة إلى كوالالمبور بدون توقف

مسقط- الرؤية

يستأنف الطيران العماني تسيير رحلاته الجوية المباشرة بدون توقف بين كل من العاصمة العمانية مسقط والماليزية كوالالمبور بمعدل رحلة يوميا، وذلك اعتبارا من 21 يونيو المقبل.

وسوف تلبي هذه الخدمة الجديدة متطلبات عملاء الناقل المتنامية للسفر بين المدينتين على متن رحلات سريعة ومريحة، وتعد هذه الخدمة إضافة قيمة إلى الخدمات الجوية الناجحة التي دشنها الطيران العماني إلى هذه الوجهة عام 2010. تغادر الرحلات مسقط الساعة 9:00 لتصل إلى كوالالمبور الساعة 20:10 في حين تقلع رحلات العودة من كوالالمبور الساعة 9:45 لتصل مسقط الساعة 12:30.

ويقوم الطيران العماني حاليا بتسيير رحلاته بين مسقط وكوالالمبور كمشغل وحيد لهذه الخدمة وكذلك بمقتضى اتفاقية المشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية الماليزية والخطوط الجوية السريلانكية. وعليه سيكون بإمكان الزبائن الاختيار من بين ست رحلات يوميًا مع التوقف مرة واحدة أو مرتين قبل الوصول إلى وجهاتهم النهائية. واعتبارًا من الحادي والعشرين من يونيو سيتمكن الزبائن من السفر مباشرة دون توقف بين هاتين المدينتين الأمر الذي يوفر عليهم مزيداً من الوقت، إلى جانب الاستمتاع بخدمات ومنتجات الطيران العماني الحائزة على جوائز عالميّة.

وقال عبد الرحمن بن حارث البوسعيدي رئيس العمليات في الطيران العماني: "مجددًا يعرب الطيران العماني عن سعادته لتقدم المزيد من الخيارات الأكثر راحة لعملائه الأعزاء.. إنني على ثقة من أنّ هذه الخدمة الجديدة دون توقف بين مسقط وكوالالمبور ستمثل فائدة كبيرة، كما ستلقى ترحيبا واسعا من الزبائن في كل من عمان وماليزيا وما وراءها".

وتعد ماليزيا وجهة رائعة تحظى بشعبية واسعة بين المسافرين الكرام في سلطنة عمان، وكذلك عبر وجهات شبكتنا الجوية المطردة النمو حول العالم. ومع بدء موسم العطلات في العديد من الدول خلال شهر يونيو وكذلك إجازة العيد في الشهر الذي يليه، فإننا نتوقع المزيد من الطلب على رحلات ماليزيا من عموم أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا. وعلاوة على ذلك، فإنّ وضع ماليزيا كمركز عالمي للتجارة والتمويل يعنى أنّ خدمة الطيران العماني الجديدة ستكون بدون شك جد مفيدة بالنسبة لعملائنا في قطاع الأعمال.

ومنذ تدشينه فقد حظي هذا الخط الجوي بأهميّة خاصة من الطيران العماني حيث يلبي احتياجات المسافرين لأغراض الأعمال أو الترفيه، كما يواكب تطور التعاون التجاري بين البلدين الصديقين ويعكس عمق العلاقات التاريخية الوثيقة المتميزة القائمة بين سلطنة عمان وماليزيا. نأمل أن تستمر هذه العلاقات قوية مع مزيد من النمو والتعمق، كما نرجو أن تتطور إلى آفاق أوسع على مدى السنوات القادمة.

وتبلغ أسعار تذاكر السفر المرجعة بالدرجة السياحية بين مسقط وكوالالمبور 198 ريالا عمانيا أمّا أسعار رحلات درجة رجال الأعمال للذهاب والعودة فتبلغ 582 ريالا عمانيا. والأسعار للفرد الواحد شاملة جميع الرسوم والضرائب للاتجاهين وتتوقف على مدى توفر المقاعد.

تعليق عبر الفيس بوك