انطلاق فعاليات "سوق البنك الوطني العماني" لتعزيز التواصل مع العملاء

مسقط - الرؤية

انطلقت فعاليات جولة "سوق البنك الوطني العماني" السنوية الرامية إلى تعزيز التواصل وتقوية العلاقات مع عملاء البنك في كافة أنحاء السلطنة. وقد أقيمت حتى الآن اثنتين من فعاليات "سوق البنك الوطني العماني" في مركزي "لولو" هايبر ماركت في كل من الغبرة والبرج. وقد أقيمت الفعالية الأولى في مركز اللولوهايبرماركت بالغبرة تحت رعاية ضيف الشرف خليفة بين سعيد العبري، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالوكالة، بينما رعى المناسبة الثانية، والتي جرت باللولو هايبرماركت بالبرج في السيب سعادة الشيخ إبراهيم بن يحيى الرواحي والي السيب. ومن المزمع أن تستمر فعاليات جولة "سوق البنك الوطني العماني"طيلة هذا العام لتشمل كافة مناطق السلطنة.

وأقيمت فعاليات جولة "سوق البنك الوطني العماني" على مدى يومين في كبرى المراكز التجارية في السلطنة، حيث تعد هذه الجولة السنوية منصة مبتكرة تهدف إلى خدمة عملاء البنك الحاليين إلى جانب تعريف العملاء المحتملين بالعروض والخدمات المصرفية التي يتميز بها البنك. ويتواجد فريق قسم المبيعات طيلة أيام هذه الفعاليات من أجل مساعدة العملاء والإجابة على كافة استفساراتهم وتساؤلاتهم.

وتتيح هذه الجولة للعملاء إمكانية التقديم للقروض، وبطاقات الائتمان إضافة إلى فتح حسابات لدى "البنك الوطني العماني" بكل سهولة ويسر وبشكل فوري دون الحاجة إلى زيارة أحد فروع البنك. كما يوفر "سوق البنك الوطني العماني" فرصة الاستفادة من باقة حصرية تشمل مجموعة واسعة من منتجات الخدمات المصرفية للأفراد والتي تتضمن "خطة الدفع السهل" للبطاقات الائتمانية بدون فوائد. وستقام فعاليات "سوق البنك الوطني العماني"بشكل دوري على مدار العام حيث من المقرر إقامة الفعالية الثالثة في سفير مول في صحار يومي الأربعاء 27 والخميس 28 من الشهر الحالي.

تعليق عبر الفيس بوك