بنك ظفار يحصد جائزة "أفضل خدمات مصرفية عبر الهاتف النقال" في السلطنة

مسقط - الرؤية

حصل بنك ظفار مؤخراً على جائزة "أفضل خدمات مصرفية عبر الهاتف النقال" في السلطنة والمقدمة من مجلة التمويل العالمي بالمملكة المتحدة. وتقدم مجلة التمويل العالمية جوائزها للمؤسسات والأفراد الذين لهم بصمة في القطاع المصرفي العالمي، والذين يساهمون بشكل فعال في تعزيز القطاع، حيث تلقي هذه الجوائز الضوء على المبادرات المختلفة والتي لها دور كبير في تحسين جودة ونوعية الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية على مستوى العالم.

وأكد فيصل بن حمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية، على استمرار جهود بنك ظفار التي تهدف إلى إثراء التجربة المصرفية للزبائن من خلال تقديم خدمات فورية متميزة عبر الهاتف النقال، وقال : "نحرص في بنك ظفار على التميز في جميع ما نقدمه من خدمات ومنتجات والتي تم تصميمها لتتناسب مع احتياجات الزبائن وتتوافق مع تطلعاتهم، ومن هذا المنطلق نحرص على تقديم خدمات مبتكرة واستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا المتوفرة في القطاع المصرفي، كما أننا سعداء بنجاحنا في تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال ليتمكن زبائننا الكرام من الاستفادة منها أينما كانوا وعلى مدار الساعة، ونؤكد على استثمارنا في مجال التطبيقات التكنولوجية الحديثة من أجل تقديم خدمات فورية حصرية لزبائن بنك ظفار".

وتأتي هذه الجائزة تقديراً للخدمات المصرفية الفورية التي يقدمها بنك ظفار عبر تطبيق الهاتف النقال، والتي تتميز بسرعتها وسهولتها، حيث يمكن للزبائن السحب النقدي الفوري بدون بطاقة عن طريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، والتحويل الفوري للمبالغ النقدية، والتعبئة الفورية لرصيد الهاتف النقال، والسداد الفوري لفواتير الهاتف وإعادة تعبئة الرصيد، والسداد الفوري لمستحقات البطاقات الائتمانية وتنبيهات المعاملات، والتحديد الفوري لمواقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع النقدي، والتسجيل الفوري للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، وطلب كشف حساب فوري واستلام التنبيهات الفورية للسحب والإيداع النقدي، والتبرع الفوري للمؤسسات والجمعيات الخيرية عن طريق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال وغيرها الكثير من الخدمات المصرفية الفورية.

تعليق عبر الفيس بوك