"أوربك" تنظم جولة لزيارة المجتمعات المحلية

صحار - الرؤية

تنظم أوربك جولة لزيارة المجتمعات المحلية تهدف إلى زيادة الوعي حول هوية الشركة وما تقوم به وكيف تشارك في دعم الاقتصاد العماني، وقد بدأت الجولة بالبريمي ومن ثم الباطنة ومن المخطط زيارة العديد من المجتمعات المحلية الأخرى خلال الأشهر المقبلة.

وأوضح د.هلال بن عبدالله الهنائي، مدير عام الخدمات المساندة، أن الشركة تساهم ومنذ عام 1982م في إضافة قيمة للموارد العمانية الطبيعية وتوفر الوقود للسوق المحلية ونشعر أنّه من المهم التوعية بذلك وإطلاع أبناء المجتمع على قصة أوربك. وأشار الهنائي"إلى أنه عندما تمّ تأسيس أوربك، أردنا بناء شركة مصاف وصناعة منتجات بترولية متكاملة نفتخر بها. ولذلك فإننا نؤمن أن الشعور بهذا الفخر وبالإنجازات التي حققتها الشركة يجب أن يكون أمرا مشتركا بين الموظفين وجميع أفراد المجتمع". "وقد نمت أوربك طوال السنين الماضية وساهمت في توفير العديد من الفرص للسلطنة بما في ذلك الفرص المتعلقة بتوظيف وتدريب العمانيين. وستساهم مشاريعنا الحالية في دعم مساهمتنا بشكل أكبر تجاه المجتمع المحلي، والمؤسسات الصغيرة، والوطن بشكل كامل من خلال زيادة إنتاجنا وتنوع منتجاتنا".

تركّز مسيرة الشركة "إنجاز، تعزيز، نمو" نحو تحقيق النمو والنجاح على ثلاثة مشاريع تكرير وصناعة بترولية وبنية تحتية يتم تنفيذها حاليا وهي مشروع تحسين مصفاة صحار، ومشروع مجمع لوى للصناعات البلاستيكية، ومشروع خط أنابيب مسقط-صحار لنقل المنتجات النفطية ومحطة الجفنين والتي ستسهم جميعها في خلق فرص كبيرة لأوربك- وهي فرص ستفيد السسلطنة حتما.

وأضاف الهنائي "إنّ قصة أوربك قصة تدور حول الوطن وكيف أنه يمكن تحقيق كل شيء ممكن عندما تتوفر الرؤية المستقبلية والدافع. ونحن نود أن نشارك هذه القصة من خلال زيارة المجتمعات المحلية آملين أن نلهم أبناء هذه المجتمعات ليصبحوا جزءًا من قصتنا."

تعليق عبر الفيس بوك