الكلباني يدشن العمل بدار الرعاية الاجتماعية بالرستاق

الرستاق ـ طالب المقبالي

دشن معالي الشيخ محمد بن سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية صباح أمس العمل بدار الرعاية الاجتماعية بالرستاق والتي تم إنشاؤها بتكلفة إجمالية تقدر بمليونين ونصف المليون ريال بمساهمة خيرية من مؤسسة سهيل بهوان الخيرية .

وتضم الدار عددًا من المرافق وتشمل أحد عشر سكناً للرجال، وأربع سكنات للنساء وسكنين للعائلات ومصلى للرجال والنساء، ومجلس عام للرجال وآخر للنساء ، ومطبخ وصالة طعام كما يضم المبنى عيادة وصالة للعلاج الفيزيائي بالإضافة إلى مكاتب الإدارة ومخزن .

وتجول معاليه في مختلف أقسام الدار كما التقى معاليه بنزلاء الدار من المسنين واطمأن على أحوالهم واستمع إلى مطالبهم، كما التقى معاليه بمدير دائرة التنمية الاجتماعية بالرستاق ورئيس قسم دار الرعاية الاجتماعية واستمع إلى شرح مفصل عن الخدمات الرعائية المقدمة للمسنين في الدار الجديدة والتي تتميز بتوفير خدمات أفضل ومرافق تلبي حاجة المسنين، وتتيح لطاقم العمل أداء خدمة أفضل لهم . وتأتي الزيارة انطلاقاً من اهتمام معاليه بمتابعة أنشطة الوزارة في مختلف المؤسسات التابعة لها والإطلاع عن قرب على سير العمل في تلك المؤسسات، كما تعكس الزيارة حرص معاليه على تلمس احتياجات المسنين .

تعليق عبر الفيس بوك