"اتحاد اليد" يقر المشاركة في البطولة الآسيوية ويعتذر عن "الشاطئية العربيّة"

مسقط- الرؤية

أقر مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة اليد برئاسة الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس الاتحاد، مشاركة المنتخب الوطني لكرة اليد للصالات في البطولة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والمقرر إقامتها في شهر فبراير من العام المقبل، فيما اعتذر الاتحاد عن المشاركة في البطولة العربية للشواطئ التي ستقام في تونس خلال أغسطس المقبل.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس والذي شهد مناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال. ووافق المجلس على توصية لجنة المسابقات بفضل لاعبي المنتخبات والصالات عن لاعبي منتخبات الشواطئ عدا حراس المرمى، وتم كذلك مناقشة تكملة الإجراءات النهائية حول عقد الرعاية مع شركة الزبير لرعاية أنشطة ومسابقات الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وسبق هذا الاجتماع عقد اجتماع للجنة الرئيسية المنظمة للبطولة الآسيوية لكرة اليد الشاطئية التي اختتمت مؤخرًا والتي أقيمت على الملاعب الرملية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. وترأس الاجتماع الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وبحضور أعضاء اللجنة، وتمّ خلال الاجتماع الإشادة بالتنظيم الكبير الذي خرجت به هذه البطولة، والتي حظيت بإشادة كبيرة من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة اليد وكذلك الجهود الكبيرة التي بذلت من مختلف الجهات من قبل وزارة الشؤون الرياضية وعدد من الجهات الحكومية الأخرى.

وقدّم رئيس وأعضاء اللجنة الشكر إلى الرعاة لهذه البطولة من مؤسسة الزبير والشركة العمانية للاتصالات "عمانتل" وشركة ظفار الدولية وبنك مسقط وشركة السوني الرياضية على التعاون الكبيرة لدعم هذه البطولة وأنجاحها وثمن الجميع الدور الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني والجهازين الفني والإداري بالحصول على المركز الثاني والتأهل إلى نهائيات كأس العالم القادم بالمجر.

وأشاد المجتمعون بالجهود الكبيرة التي بذلتها الفرق واللجان العاملة خلال منافسات البطولة وكذلك التغطية الإعلامية المتميزة التي شهدتها البطولة من النقل التليفزيوني المباشر والتغطية الصحفية والسمعيّة والمرئية، وأكدت اللجنة أنّه سيتم تكريم الجميع في احتفالية سيتم تنظيمها خلال الأيام المقبلة تكريمًا للجهود الكبيرة التي بذلت لإنجاح هذه الاستضافة.

تعليق عبر الفيس بوك