السيب يؤكد جاهزيته للقاء الشباب الإماراتي في نهائي "الأندية الخليجية"

الرؤية- احمد السلماني

أكد يوسف الوهيبي نائب رئيس نادي السيب أنّ الفريق الأول لكرة القدم جاهز تماما لخوض اللقاء النهائي في كأس دل مونتي للأندية الخليجية، والذي سيواجه فيه نادي الشباب الإماراتي، مشيرا الى أن جماهير الفريق الإماراتي ستكون محل ترحيب في السلطنة.

وخلال مؤتمر صحفي عقده الوهيبي أمس، قال إنّ الاستعدادات تسير على قدم وساق ووفق وتيرة متسارعة، مشيدا بالدور الكبير والتعاون المطلق الذي لمسته إدارة نادي السيب من قبل جميع القطاعات الحكومية ذات الصلة، فضلا عن الجهود الكبيرة التي قدمتها وزارة الشؤون الرياضية والاتحاد العماني لكرة القدم. وقال الوهيبي إن الفريق وفور تأهله، دخل في معسكر داخلي من أجل خطف اللقب الذي طال انتظاره منذ أن فاز به فنجاء قبل 26 عامًا. وأضاف الوهيبي أن مؤتمرًا صحفيا سيعقده كلا المدربين غدا في تمام الساعة الـ12 ظهرًا، بقاعة المؤتمرات باستاد السيب، وسيعقبه الاجتماع الفني، وأعلن الوهيبي أن اللقاء سيدار من قبل الحكم السعودي مرعي العواجي ويعاونه كل من بدر الشمراني وعبدالله صالح وعمار إبراهيم من البحرين وسيراقب الحكام خليفة الدوسري وسيقيم اللقاء الكويتي وليد الشطي. وتابع الوهيبي أنه تم التنسيق مع الشركة الراعية للبطولة حتى يكون دخول الجماهير مجانا.

وأشار الوهيبي إلى أنّه تمّ تخصيص مدرجات يمين المنصة وخلف المرمى الجنوبي لجماهير نادي الشباب الإماراتي، كما أن نادي السيب لن يلتزم بالنسبة والتناسب المقررة بالنسبة لعدد الجماهير، بل سيتركها مفتوحة وأن الجماهير وكافة البعثة الإماراتية محل ترحيب.

تعليق عبر الفيس بوك