السيب يواصل الاستعدادات للنهائي الخليجي أمام الشباب الإماراتي

مسقط- الرؤية-

يواصل نادي السيب استعداداته لخوض المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية أمام نادي الشباب الإماراتي مساء بعد غد الأربعاء على استاد السيب الرياضي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء.

ونجح نادي السيب في تحقيق إنجاز جديد للكرة العمانية على المستوى الخليجي، بعدما وصل إلى المباراة النهائية لبطولة الأندية الخليجية في نسختها الثلاثين، بعد تعادله أمام مضيفه الريان القطري بهدف لكل منهما في لقاء الإيّاب، بعد أن تعادلوا سلبًا لقاء الذهاب.

وبات السيب على موعد تاريخي من تحقيق إنجاز خليجي مهم للكرة العمانية، وبالرغم من صعوبة المهمة، غير أنّ السيب بإمكانه تحقيق الفوز وخطف لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه، حيث لا يوجد للنادي ما يخسره، إذ يسعى بأن يكتب نهاية جميلة للموسم الكروي الحالي بلقب هذه البطولة المهمة.

وسيتعين على كتيبة المدرب عماد الدين دحبور مدرب السيب الكثير من العمل والجهد للوصول بالفريق إلى جاهزية جيدة للقاء حيث إنّ الخصم لن يكون سهلا على الإطلاق وسيعمل دحبور على إعداد خطط فنية تتناسب ومستوى السيب في أن يخرج بنتيجة إيجابية من اللقاء، ويجب على لاعبي السيب استغلال عاملي الأرض والجمهور كون أنّ اللقاء يكون على أرض السلطنة.

من جانب آخر، أعلن العديد من إدارات الأندية عن قيامها بدعم نادي السيب من حيث الحضور الجماهيري.

وفي هذا الاطار، عقد اجتماع بمقر نادي السيب برئاسة السيد هلال البوسعيدي عضو مجلس إدارة نادي السيب وبحضور كل من محمد الروشدي رئيس مجلس جماهير نادي صحار، وحمود الوهيبي منسق رابطة جماهير نادي السيب وعيسى الشيزاوي عضو مجلس جماهير نادي صحار. وناقش الاجتماع مخاطبة الجهات المختصة بتوفير أعلام السلطنة صغيرة الحجم توزع على الجماهير، إضافة إلى توفير "بنرات" ورايات السيب باللونين الأصفر والأخضر لوضعها على سياج الملعب والمدرجات. وأوكلت مهمة التنسيق مع الروابط التي ستكون حاضرة لمؤازرة ممثل الوطن إلى محمد الروشدي رئيس مجلس جماهير نادي صحار، وقد أطلق على الروابط التي ستحضر المباراة النهائية مسمى "رابطة ممثل الوطن"، برئاسة رئيس مجلس جماهير نادي صحار، التي ستتكفل بتوزيع الروابط في المدرجات بالتنسيق مع رؤساء هذه الرابطة. وتكفل الشيخ علي بن أحمد بن سعيد الرواس بتوفير حافلات لنقل جماهير الباطنة والتغذية.

تعليق عبر الفيس بوك