مكتب محافظ ظفار يحتفي بتكريم 90 متقاعدا

مسقط - الرُّؤية

رَعَى معالي السيد مُحمَّد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار، صباح أمس، حفلَ تكريم المتقاعدين بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار، بقاعة ظفار بمنتجع كراون بلازا صلالة، بحضور سعادة الشيخ نائب محافظ ظفار، وعدد من أصحاب السعادة والمسؤولين بالمكتب.

وألقى طاهر بن عقيل أحمد آل إبراهيم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالمكتب، كلمة؛ قال فيها: نحتفل اليوم معا بتكريم أخوة أعزاء تقاعدوا عن الخدمة بالمكتب، بعد أن ساهموا بجهود طيبة كان لها شأن في مسيرة العمل بمكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار ودعم خدماته، وتلك إسهامات نقدِّرها جميعا، ويحرص من يحملون الراية عنهم على حفظها والاستهداء بها في مستقبلهم الوظيفي حتى تتواصل مسيرة العطاء لخدمة هذا الوطن الغالي.

كما ألقى مُحمَّد بن حمود المعمري كلمة نيابة عن المتقاعدين؛ عبَّر فيها عن شكره وامتنانه للمكتب بهذا التكريم، الذي له بالغ الأثر على المتقاعدين.

وتمَّ خلال الحفل تكريم 90 موظفا من مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار؛ وفقا للفئات المستحقة للتكريم، ومن مختلف الشرائح الوظيفية.

ويأتي هذا الحفل حرصا من مكتب وزير الدولة ومحافظ ظفار على تأكيده المستمر والاهتمام بالموارد البشرية وبمثابة الشكر والتقدير لهؤلاء الموظفين على اسهاماتهم التي قاموا بها في بناء مسيرة العمل وتطويره.

تعليق عبر الفيس بوك